اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تركي آل الشيخ يهدى الرئيس السيسي تلك الكلمات الشعرية

46de54ec-d0ac-4a0e-8e83-8582a53d1956
46de54ec-d0ac-4a0e-8e83-8582a53d1956

نشر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، مالك نادى ألميريا الإسبانى لكرة القدم، عبر حسابه على "فيس بوك"، اليوم الجمعة، صورة تجمعه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى. وسطر تركى آل الشيخ، بجوار الصورة، أبياتا من الشعر مدح فيها الرئيس السيسى، جاء فيها: حُب الوطن له رِجال أبطال ويتِعدوا لو شالوا حمل جِبال قادرين وبيسِدوا الله يعينك بطل وتعيش وتتحدى ّ عمر اللى ضحى بروحه ما خلف فى يوم وعده

"مصر كلها معاك يا سيسي" يتصدر تريند تويتر

تصدر هاشتاج "مصر كلها معاك يا سيسي" قائمة الأكثر رواجا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تزامنا مع الدعوات التحريضية والتخريبية التي تدعو لها جماعة الإخوان الإرهابية لنشر الفوضى في البلاد.

رواد تويتر يجددون في الرئيس عبد الفتاح السيسي

تفاعل الآلاف من المصريين الشرفاء الوطنيين مع هاشتاج "مصر كلها معاك يا سيسي"، مجددين ثقتهم في الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أكد رواد تويتر على انجازات الرئيس في مسيرة البناء والتعمير وعودة مكانة مصر الإقليمية والدولية بين دول العالم. ودون أحد رواد تويتر عبر صفحته الشخصية قائلا :"اللي أنا متأكد منه أنك بتبني وفي ناس عايزة تهد كمل واحنا معاك "، وغردت إحدى المتابعات:"السيسي يهزم التنظيم الدولي .. مش هنسمح بالفوضى ترجع مصر تاني ولا بوجود الإخوان انتهي الدرس يا أغبياء". وقال آخر ساخرا من دعوات الإخوان التحريضية والمحاولات البائسة لنشر الفوضى في البلاد :" متعرفوش ثورة العيال بتوع الإخوان راحت فين ياولاد".

"هنفضح الإخوان" و"السيسى يهزم التنظيم الدولى" هاشتاجات تتصدر تويتر

احتل هاشتاجى "هنفضح الإخوان"، و"السيسى يهزم التنظيم الدولى"، فى وقت سابق قائمة تريند تويتر فى مصر، بآلاف التغريدات والتدوينات، حيث تفاعل الكثير من المواطنين مع الهاشتاجين على تويتر، ردا على دعوات الإخوان الخبيثة للتظاهر، حيث سخر أحدهم من دعوات المقاول الهارب للتظاهر قائلا: "نازلين جنينة الحيوانات نشوف القرد وكده". ورد مواطن على دعوات الإخوان قائلا: " السيسي أسد مصري زعيم والجيش سيف بتار ما يلين.. والإخوان من أبوهم مجرمين بلا وطن ولا دنيا ودين.. ومصر العروبة والشعب الأمين ومصر الأمان في كل حين".