اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

خطوات التقديم فى تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 ورابط الدخول المباشر

24 ساعة تفصلنا عن بدء المرحلة الاولى من تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 التى من المقرر لها أن تكون فى تمام العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة يوم الاثنين المقبل، وفقًا للقرارت المعلنة من قبل ادارة الجامعة التى حددت تلك المواعيد للطلاب. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات عن تنسيق الثانوية الازهرية المرحلة الاولى التى وافقت عليها بوابة الحكومة المصرية.

موعد بدء تنسيق الثانوية الأزهرية

من المقرر أن يبدأ تنسيق الثانوية الأزهرية لجميع الطلاب بدءًا من بعد غد الاثنين، وذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم، والذى أقر ذلك بعد موافقة القائمين على بوابة الحكومة المصرية المسئولة عن التنسيق لكافة الطلاب. ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية لتنسيق الطلاب فى الثانوية الأزهرية فى الثامن من شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد انتهاء المرحلة الاولى من تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية والتى ستكون لمدة أسبوع كامل كما هو مقرر لكافة مراحل تنسيق الثانوية العامة.

طريقة ادخال الرغبات فى تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

- الدخول على موقع الحكومة المصرية - اختيار التنسيق. - تنسيق الثانوية الازهرية. - ادخال الرغبات. - كتابة رقم الجلوس. - كتابة الكود السرى للطلاب. - يمكنك طباعة ملف الرغبات أن توافرت لديك طبعة خاصة فى منزلك.

رابط التنسيق لادخال رغبات طلاب الثانوية الأزهرية

يمكن لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الدخول على الموقع الرسمى لبوابة الحكومة المصرية الجهة المسئولة عن التنسيق، ومن ثم بدء المرحلة وفقًا لما تقرره إدارة الجامعة على الطلاب، الذين يدخلون رغباتهم وفقًا لمجموعهم الحاصلين عليه.