قبلي و بحري

مطار الغردقة الدولي يستقبل ١٦٢ سائحا بولنديا بالورود والهدايا

استقبلت سلطات مطار الغردقة الدولي ١٦٢ سائحا بولنديا بالورود والهدايا وذلك على متن رحلة طيران قادمة من بولندا تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للسياحة.

كان في استقبال الطائرة مسؤولوا مطار الغردقة الدولى وفريق العلاقات العامة بالمطار تحت إشراف الطيار نبيل الملاح مدير مطار الغردقة الدولي وتم إستقبالهم بالورود والهدايا، كما وجه بسرعة إنهاء إجراءات الوصول ومراعاة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة بالمطارات.

َوأجرت فرق طبية من الحجر الصحى والطب الوقائى برئاسة الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر الكشف الطبي على جميع الركاب وإخضاعهم للتحاليل الفورية والفحوصات اللازمة، وأخذ عينات لعدد ١٤١ من السائحين لإجراء مسحة ال pcr للتأكد من خلوهم من أى اصابات بكورونا بينما حمل باقي السائحين شهادات تفيد بإجراء تحليل قبل وصولهم ب٧٢ ساعة وكانت الشهادات جميعها سلبية.

واستقبل مطار الغردقة الدولي عدد من رحلات الطيران تزامنا مع قرار الدولة بعودة حركة الطيران لاستقبال السياحة الخارجية من عدة دول أجنبية من جنسيات مختلفة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا والمجر وصربيا ومقدونيا ومولدفا ورومانيا وبولندا.

اقرأ أيضا:

مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات Animawings الرومانية بالورود

مطار الغردقة الدولي

مطار الغردقة الدولي

مطار الغردقة الدولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى