اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يتأهب لرحلة المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه يقوم بالتنسيق حاليا بشأن سفر بعثة الفريق الأول للمغرب؛ استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الإداري يقوم بإنهاء إجراءات السفر واستخراج التأشيرات حاليًا، فضلًا عن تواصله مع الجهات المسئولة في المغرب لحجز ملاعب التدريب للفريق.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الاتجاه الأقرب للسفر إلى المغرب بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذي يجري حاليا مع إدارة النادي.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغرب يوم 17 أكتوبر في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أجرى رامي ربيعه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اشعه على العضلة الخلفية بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه أمام طنطا أمس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز النادي الأهلي بهدف نظيف أمام طنطا، أحرزه عمرو السولية، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأثبت التشخيص المبدئي الذي خضع له اللاعب إصابته بمزق خفيف في العضلة الخلفية وغيابه فترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، إلا أن الجهاز الطبي ينتظر نتيجة الأشعة من أجل تحديد مدة غياب اللاعب بشكل رسمي.

وطبقًا للتشخيص المبدئي الذي أكده خالد محمود، بات اللاعب مهددًا بالغياب عن مواجهة الوداد في المغرب والمقرر لها يوم 17 أكتوبر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن الجهاز الطبي قد يحاول تجهيز اللاعب للقاء أو تجهيزه للقاء الإياب والمقرر له يوم 23 في القاهرة.

وتعرض رامي ربيعة لإصابة قوية في العضلة الخلفية خرج على أثرها من الملعب خلال لقاء فريقه أمس في الوقت بدلا من الضائع واستكمل الأهلي المباراة بـ10 لاعبين فقط.