اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مواعيد عرض مسلسل أستاذ ورئيس قسم المعروض على قناة إم بي سي مصر

يرصد موقع "الوكالة نيوز" لجميع متابعي مسلسل أستاذ ورئيس قسم، كل التفاصيل الخاصة به حيث نعرض خلال السطور التالية كل من : قصة مسلسل أستاذ ورئيس قسم الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر. أبطال مسلسل أستاذ ورئيس قسم الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر. مواعيد عرض مسلسل أستاذ ورئيس قسم. تردد قناة إم بي سي مصر الناقله لمسلسل أستاذ ورئيس قسم.

قصة مسلسل أستاذ ورئيس قسم

يجسد الفنان عادل إمام شخصية أستاذ جامعي داخل كلية الزراعة بجامعة القاهرة، وتناقش الحلقات النضال الثوري  أثناء فترة دراسته الجامعية، خلال مشاركته الفعالة في الإعتصامات والمظاهرات، التي اندلعت بالجامعة، وتتوالي الأحداث، ويقع الفنان عادل إمام في حب سيدة، والتي تقوم بشخصيتها الفنانة (نجوى إبراهيم)، ويقرر الزواج منها لحبه الشديد لها، ولكنه يكتشف عدم قدرته على الإنجاب، فيقرر أن ينفصل عن زوجته كي لا يحرمها من نعمة الأمومة، ويتفق عادل إمام، مع أحد أصدقاءه ليتزوج من طليقته، وتتوالي الأحداث في جو من التشويق والإثارة.

أبطال مسلسل أستاذ ورئيس قسم الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر

شارك في بطولة مجموعة من نجوم الوسط الفني مسلسل أستاذ ورئيس قسم ومنهم الفنان عادل إمام ونجوي إبراهيم وطارق عبدالعزيز  هيثم أحمد زكي  وأحمد راتب  ومحمد عبدالرحمن. وﺇﺧﺮاﺝ: وائل إحسان و ماجد حمود (مخرج مساعد) ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: يوسف معاطي.

مواعيد عرض مسلسل أستاذ ورئيس قسم على قناة إم بي سي مصر

يعرض مسلسل أستاذ ورئيس قسم يوميا من الأحد إلى الخميس الساعه 8 مساء على قناة إم بي سي مصر. تردد قناة إم بي سي مصر الناقله لمسلسل أستاذ ورئيس قسم : القمر النايل سات التردد 11470 - 12015 معامل تصحيح الخطأ 5/6 معدل الترميز 27500. الإستقطاب  عمودي.