اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية https://tansik.egypt.gov.eg/application

زاد البحث خلال هذه الفترة على محركات جوجل من قبل الطلاب وأولياء الأمور، على كيفية الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2020 لطلاب الشعبة العلمية والأدبية، وذلك لكي يطمن الطلاب على أنفسهم وعلى مصير حياتهم من خلال تحديد الكلية أو المعهد الذي يلتحقون به وهو من يحددها التنسيق. ويحدد التنسيق الكلية أو المعهد للطالب على أساس كل من مجموع الطالب والموقع الجغرافي. لذا نعرض لكم خلال السطور الأتية كل من: موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة لعام 2020. رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة2020.

موعد ظهور نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة لعام 2020

يذكر أن المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2020، بدأت خلال الفترة من 17 سبتمر 2020 وحتى 22 سبتمر 2020 وذلك للطلاب من الشعبة العلمية والأدبية، وظهرت النتيجة اليوم الأحد عقب الإنتهاء من المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والذي ناقش فيه عده أمور وقرارات خاصة لطلاب الكليات والمعاهد في المراحل الأولي.

رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة لعام 2020

https://tansik.egypt.gov.eg/application.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة لعام 2020

دخول الطالب على الرابط الخاص بموقع تنسيق الثانوية العامة https://tansik.egypt.gov.eg/application. ثم يقوم الطالب بإدخال رقم جلوس واختيار الشعبة ثم الضغط على حفظ، سيظهر للطالب الكلية أو المعهد الذي ترشح له. يقوم الطالب بعد ذلك بطبع بطاقة الترشيح التي ظهرت له.