اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شاهد.. ليلي علوي تحتفل باليوم العالمي للسياحة

1
1

نشرت الفنانة ليلى علوي الصور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "عمركم جربتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة، جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا، نعمة الهوا والخضرة والمية، نعمة الرضا باللي ربنا قسمه لك أيًا كان".

وتابعت: "واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشي حافية، بالذات على الرملة أو خضرة، إحساس مليان رضا، واكتفاء وتخلص من الطاقة السلبية، البسوا ملابس فاتحة ومبهجة وامشوا حافيين، المسوا الأرض والطبيعة، واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".

واختتمت: “بادعوكم كلكم مصريين وعرب ومن كل شعوب العالم أنكم تزورا مصر وتستمتعوا بسحرها وشمسها ونيلها وحضارتها وروحها اللي بتميزها عن احلى أماكن الدنيا”.

كانت ليلى علوي، قد شاركت أيضا جمهورها مجموعة من الصور أثناء جولتها في إحدى المعالم السياحية بصحبة وزير السياحة والآثار خالد العناني، وذلك احتفالًا بيوم السياحة العالمي.

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة للفنانة المصرية ليلى علوي، ظهرت خلالها وهي ترتدي ملابس بيضاء، وأطلقت شعرها في الهواء، كما خطفت الأنظار بالظهور حافية ووسط مساحة خضراء

يذكر أن ليلى علوي ولدت في 4 يناير 1962، وبدأت مشوارها الفني من سن السابعة، إذ شاركت في العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية، وعندما بلغت 15 عاما رشحها المخرج جلال الشرقاوي للمشاركة في مسرحية "8 ستات".

ويضم أرشيفها الفني العديد من الأعمال الفنية الرائعة في السينما والمسرح والتليفزيون منها "المخطوفة، الحرافيش، من خاف سلم، إنذار بالطاعة، المصير".

ونالت الصور إعجاب رواد مواقع التواصل الذين أشادوا في تعليقاتهم بجمالها وأناقتها رغم التقدم في العمر.