اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

وصفات التخلص من السيلوليت في الأرداف

9066701-538605397
9066701-538605397

تعاني العديد من النساء من ظهور سيلوليت في منطقة الأرداف والصدر وهذا يجعلهن ينفقن أموال كثيرة على كريمات وليزر للتخلص منه ولكنه يعود مجددًا بمجرد الزيادة في الوزن أو خسارة الوزن بشكل سريع، ولذلك يبقى الحل الأفضل هو تجربة وصفات طبيعية لإزالة سيلوليت الجسم.

وصفة خل التفاح والعسل للتخلص من السيلوليت

ملعقة كبيرة من خل التفاح بضع قطرات من العسل ملعقتان كبيرتان من الماء طريقة التحضير - قومي بإحضار وعاء مناسب وضعي بداخله خل التفاح والعسل والماء واخلطيها جيداً، حتى تتجانس المكونات كافة. - طبقي الخليط السابق على المنطقة المصابة بالسيلوليت مع تدليك الخليط في حركات دائرية لبضع دقائق. - اتركي الخليط على المناطق المصابة بالسيلوليت لمدة نصف الساعة. - اغسلي جسمك بالماء الفاتر مع الحرص على تكرار الخليط مرتين يومياً لحين الحصول على النتائج المرضية.

وصفة الأعشاب البحرية وزيت الزيتون للتخلص من السيلوليت

٣ ملاعق كبيرة من أعشاب البحر المطحونة القليل من ملح البحر كمية مناسبة من زيت الزيتون طريقة التحضير - قومي بإحضار وعاء مناسب وضعي بداخله خل التفاح والعسل والماء واخلطيها جيداً، حتى تتجانس المكونات كافة. - طبقي الخليط السابق على المنطقة المصابة بالسيلوليت مع تدليك الخليط في حركات دائرية لبضع دقائق. - اتركي الخليط على المناطق المصابة بالسيلوليت لمدة نصف الساعة. - اغسلي جسمك بالماء الفاتر ثم ضعي كريماً مرطباً للجسم. - احرصي على تكرار الوصفة مرة يومياً، حتى تحصلي على أفضل النتائج وستلاحظين الفرق.

وصفة بودرة القهوة وزيت الزيتون للتخلص من سيلوليت الأرداف

ربع كوب من بودرة القهوة ٣ ملاعق كبيرة من السكر ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند - طريقة التحضير - في وعاء مناسب على النار قومي بإضافة زيت جوز الهند حتى يذوب قليلاً، ثم ارفعي من على النار مع مراعاة أن تكون النار هادئة جداً. - بعد رفع جوز الهند من على النار أضيفي إليه بودرة القهوة وملعقتين السكر مع الخلط المستمر، حتى تحصلي على خليط متجانس. - طبقي الخليط السابق على المنطقة المصابة بالسيلوليت مع تدليك الخليط في حركات دائرية لبضع دقائق. - اتركي الخليط على المناطق المصابة بالسيلوليت لمدة نصف الساعة. - اغسلي جسمك بالماء الفاتر ثم ضعي كريماً مرطباً للجسم. - كرري الوصفة من مرة إلى مرتين أسبوعياً، حتى تحصلي على أفضل النتائج وستلاحظين الفرق.