اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على المعاهد الجديدة فى تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

ضم تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 عدة معاهد جديدة وبذلك أصبح المجال مفتوحًا أكثر أمام الطلاب الذي انتهوا من امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام، ولم تقتصر المعاهد الجديدة في تنسيق الثانوية الأزهرية على البنين فقط، بل تم ضم عدة معاهد للبنات مثل معهد إعداد فني التحاليل البيولوجية بكلية العلوم البنات بالقاهرة.

المعاهد الجديدة فى تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

- معهد إعداد فني المختبرات بكلية العلوم البنات بالقاهرة - معهد إعداد فني التحاليل البيولوجية بكلية العلوم البنات بالقاهرة - معهد إعداد فني قواعد البيانات بكلية العلوم البنات بالقاهرة - معهد إعداد فني التحاليل البيولوجية بكلية العلوم البنين بالقاهرة - معهد إعداد فني المختبرات بكلية العلوم البنين بالقاهرة - معهد إعداد فني قواعد البيانات بكلية العلوم البنين بالقاهرة - معهد إعداد فني التحاليل البيولوجية بكلية العلوم البنين بأسيوط - معهد إعداد فني المختبرات بكلية العلوم البنين بأسيوط - معهد إعداد فني قواعد البيانات بكلية العلوم البنين بأسيوط - معهد لأول مرة فى تنسيق الثانوية الأزهرية - معهد معاونى القضاء فى كليات الشريعة والقانون للبنين - معهد معاونى القضاء فى كليات الدراسات الاسلامية والعربية للبنات

مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

تنسيق كلية الطب والجراحة للثانوية الأزهرية هو 96٪. تنسيق كلية طب الفم والأسنان للثانوية الأزهرية هو 95% تنسيق كلية الصيدلة للثانوية الأزهرية هو 94.5٪ تنسيق كلية الهندسة للثانوية الأزهرية هو 92٪. تنسيق الشريعة الإسلامية للثانوية الأزهرية هو 77٪. تنسيق أكاديمية علوم الطفل بالقاهرة للثانوية الأزهرية هو 86٪. تنسيق مدرسة الأطفال للهندسة الزراعية بالقاهرة للثانوية الأزهرية هو 87.23٪. تنسيق كلية القاهرة للتجارة للبنين للثانوية الأزهرية هو 70٪. تنسيق معهد القاهرة لتعليم الأطفال للثانوية الأزهرية هو 74٪.

خطوات تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2020

على الطالب أن يقوم بالانضمام إلى بوابة الحكومة المصرية تنسيق الثانوية الأزهرية https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Azhar/DefaultAzhar.aspx على الطالب أن يقوم بالنقر على بدأ التسجيل عند القيام بفتح باب التسجيل. على الطالب أن يقوم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري. لابد أن يقوم الطالب بمراعاة الكتابة بالأرقام الإنجليزية. على الطالب أن يقوم بكتابة الرقم التأكيدي. على الطالب النقر على الخطوة التالية. سيظهر للطالب البيانات الرئيسية الخاصة به من رقم جلوس ورقم قومي. سيظهر للطالب مكان يوجد بها “هل ترغب في تبديل البطاقة”. يقوم الطالب بالنقر على أيقونة نعم عند تواجد منطقة من المنطقتين، وبعد ذلك يتم النقر على الخطوة التالية.