ترند و سيو

فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2020 .. طريقة ومواعيد السداد

 

فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2020 .. تصدر الشركة المصرية للاتصالات we خلال أيام فاتورة الاستهلاك الخاصة بالتليفون الأرضي المنزلي لشهر أكتوبر عن استهلاك 3 أشهر الماضية “يوليو وأغسطس وسبتمبر” وبالتحديد 15 أكتوبر المقبل.
•• موقع الشركة المصرية للاتصالات we https://billing.te.eg/ar-eg للاستعلام عن الفاتورة
يتمكن عملاء الشركة المصرية للاتصالات we من الاستعلام عن قيمة الفاتورة قبل الذهاب لسدادها أو دفعها في أحد وسائل الدفع الإلكتروني، من خلال خدمة الاستعلام والاستفسار عن قيمة الفاتورة والمتاحة على موقع الشركة https://billing.te.eg/ar-eg سواء الاستعلام برقم التليفون أو رقم الحساب، فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2020.

•• مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2020
تعتبر فاتورة التليفون الأرضي واحدة من الخدمات التي يتم تقديمها من خلال الشركة المصرية للاتصالات، لجميع العملاء، طبقا للنظام الذي يتم تحديده من قبل العميل، من حيث تسديد قيمة الفاتورة سواء كانت سنوية أم ربع سنوية.

•• فترة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
يتم الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي اعتبارا من الخميس الموافق 15 أكتوبر 2020 وذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي للشركة المصرية للاتصالات https://billing.te.eg/ar-eg ، على أن يتم سداد قيمة الفاتورة المستحقة اعتبارا من نفس اليوم ولمدة شهر، على أن تبدأ فترة السماح اعتبارا 15 نوفمبر2020 ولمدة شهر مع تحويل الخط استقبال فقط وبانتهاء الفترة المقررة للسداد يتم تحميل العميل غرامة تأخير وقطع الحرارة عن الخط، ويتم الاستعلام من خلال رقم التليفون أو رقم الحساب.

•• كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2020
قامت شركة الاتصالات المصرية بوضع مجموعة من الخطوات التي يمكنك اتباعها، والتي من خلالها يمكنك الاستعلام عن الفاتورة بشكل سهل وميسر، وهذه الخطوات كالتالي:
الدخول على رابط المصرية للاتصالات من هنا billing.te.eg.
– إدخال كود المنطقة وتتم كتابة رقم التليفون الأرضي بشكل صحيح.
– الضغط على كلمة أظهر الفواتير حيث تظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها.
– عند الرغبة في السداد يتم الضغط على خانة اختر للسداد ثم اختيار كلمة ادفع.
– تظهر صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع ومن ثم تتم إضافة البريد الإلكتروني.
– يتم الضغط على سداد ويتم اختيار طريقة الدفع الأفضل لك وتكون عن طريق الفيزا أو الماستر كارد.

•• طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2020 بشكل إلكتروني
يمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال أتباع عده خطوات، وهذه الخطوات كالتالي:
الدخول على موقع المصرية للاتصالات https://billing.te.eg/ar-eg .
يمكن استخدام المحفظة الإلكترونية الخاصة بك لسداد قيمة الفاتورة.
من الممكن ان تقوم بسداد قيمة الفاتورة من خلال فروع الشركة المصرية للاتصالات، وهذه الفروع متواجدة في كل محافظة من محافظات الجمهورية.
يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر عن طريق، خدمة فوري- أمان-البريد المصري-مصاري- خدماتي-Bee، بالإضافة لطريقة دفع الفاتورة عن طريق الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى