اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شاهد.. الجناح المخصص لعزل ترامب بعد إصابته بكورونا

1
1

تنشر الوكالة نيوز صور الجناح الذي خصصته الإدارة الأمريكية لعزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩.

وكان أعلن الرئيس الامريكي دونالد ترامب ليل الخميس الجمعة إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا المستجد، بعد خضوعهما لفحوص أعطت نتيجة إيجابية، وأنهما سيخضعان للحجر الصحي.

وتأتي إصابة ترامب البالغ من العمر 74 عامًا بعد إصابة أحد مساعديه المقربين بالفيروس، وهي هوب هيكس Hope Hicks التي تعمل كمستشارة للرئيس وتبلغ من العمر 31 عامًا- حسبما ذكرت شبكة بي بي سي.

ووصلت الإصابة إلى ترامب وزوجته بعد سفرهم سويًا على طائرة الرئاسة مع Hope Hicks لعمل أو مناظرة تليفزيونية رئاسية مع المنافس الديمقراطي جون بادين في أهايو دون ارتداء كمامات، وكان ترامب طوال الوقت قريب مع مساعدتهم دون اتخاذ إجراءات الوقاية التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية.

وأصدر طبيب الرئيس ترامب، الدكتور شون كونلي، بيانً ، قال فيه إن الرئيس والسيدة الأولى في حالة جيدة في الوقت الحالي، ويخططان للبقاء في المنزل داخل البيت الأبيض خلال فترة النقاهة.

وأضاف في البيان “الوضع مطمئن واتوقع أن يواصل الرئيس أداء مهامه دون انقطاع أثناء التعافي”، واعدًا الجميع بالكشف عن أي تطورات تحدث في حالة الرئيس دونالد ترامب وزوجته.

كتبت: دينا أيمن سيد