الرئيسيةالكورة أجوان

ميدو يؤيد.. واعتراض جوار ديولا الغلابة.. نجوم الكرة ينقسمون على تصريحات البدري ضد مصطفى محمد

بعد التصريحات التي، أطلقها حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، ضد اللاعب في الفترة الأخيرة، أصبح مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل انقسموا نجوم الكرة من لاعبين ومدربين ونقاد بين مؤيد ومعارض لهذه التصريحات

حسام البدري أثناء استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية، رفض فكرة انضمام مصطفى محمد للمنتخب، حيث تعلل بالعديد من الأسباب الفنية من وجهة نظره التي تمنعه من ضم اللاعب في الفترة المقبلة.

البداية مع الصالح

أبدى أحمد صالح، الظهير الأيمن السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، اندهاشه من تصريحات البدري، قائلا : “مع كامل احترامي لوجهات نظر حسام البدري، ولكن مصطفى محمد هو أفضل مهاجم في مصر حالياً” .

اندهاشه فليسوف التحليل

علق أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق على تصريحات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، وقال يونس منتقدا البدري: “عفوا، صعب و غير مقبول  المدير الفني لمنتخب مصر ينتقد لاعب بهذا الأسلوب وفي هذا التوقيت بدون أي منطق حاجة غريبة تصرف مش مفهوم خاطئ”.

وتابع عبر حسابه على “تويتر”: “علي مسؤولي الاتحاد توجيه اللوم علي الأقل للمدير الفني لو كان نقده ده حقيقي، عن مصطفي محمد أتحدث، أحسن مهاجم في مصر حاليا”.

جوارديولا الغلابة

شن رضا عبد العال الهدير الفني لنادي طنطا هجوم عنيف على حسام البدري مدرب منتخب مصر بسبب تصريحات البدري ضد مهاجم نادي الزمالك مصطفى محمد.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية: تصريحات حسام البدري الهدف منها ارضاء جمهور الاهلي وهو منطق مرفوض.

واضاف : مصطفي محمد رقم واحد في مصر ، والدليل ان مروان محسن واحمد كوكا حصلوا علي فرص كبيرة دون جدوى.

ميدو المؤيد الوحيد

رد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على التصريحات التي أدلى بها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء.

وكتب ميدو في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مصطفى محمد افضل مهاجم في مصر ولكن طبيعي ان مدرب المنتخب يطلع يقول انه محتاج يشتغل على نفسه كتير علشان يكون المهاجم الاساسي للمنتخب.. المدرب من حقه انه يستخدم الاعلام في بعض الاوقات لإخراج افضل ما عند لاعبيه خاصة لو كان لاعيب صغير في السن”.

وأضاف: “لازم كلنا نستنى قرارات حسام البدري الفعليه وليس تصريحاته.. ممكن يكون حسام البدري بيستفز مصطفى علشان يموت نفسه علشان يكون المهاجم الاساسي للمنتخب.. لو حسام البدري صرح دلوقتي ان مصطفى احسن مهاجم في مصر تبقى دي بداية النهاية بالنسبه لمصطفى!! انا مع تصريحات حسام البدري!!”.

وواصل ميدو: “مصطفى من نوعية اللاعيبه اللي لازم يتحط تحت ضغط على طول علشان يديك احسن حاجه عنده.. ماعنديش اي شك ان مصطفى هيكون مهاجم المنتخب الاساسي مع حسام البدري”.

وتابع نجم الزمالك السابق: “مش فاهم في ناس عايزه مدرب المنتخب يقول للاعيبه الصغيره اهلا بيكم مكانكوا محجوز في المنتخب.. اعملوا اللي انتوا عايزينه الفتره اللي جايه وانا في ظهركوا.. مفيش اي مدرب كبير بيعمل كده ابدا!!”.

واختتم ميدو تغريداته قائلاً: “اخيرا لو لم يشرك البدري مصطفى محمد اساسيا مع المنتخب واعطاه الوقت الكافي في المباريات القادمه لأن يثبت للجميع انه يستطيع ان يكون المهاجم الاساسي، سأكون اول المنتقدين له ولكن حتى الان انا مع تصريحاته فيجب ان يعلم مصطفى بأن مازال امامه الكثير من العمل ليكون مهاجم مصر الاول”.

زر الذهاب إلى الأعلى