اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نائب رئيس جامعة طنطا: مستعدين لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد

1
1

أكد الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، أن المدن الجامعية مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى المقبولين بها في العام الدراسي الجديد 2020/ 2021، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، حرصاً على سلامة الطلاب، والأولوية في التسكين لأبناء المناطق النائية.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للمدينة الجامعية بسبرباي، اليوم الأحد، للوقوف على استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، حيث تفقد خلالها أعمال التطوير والصيانة وتجهيزات الغرف والمطاعم، وأعمال التعقيم والتطهير.

ووجه نائب رئيس الجامعة، بضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة، والتجهيزات، وتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة والأمان للطلاب أثناء سحب ملفات التقديم للمدن الجامعية، مشدداً على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المشددة التي أقرتها الجامعة.

جدير بالذكر أن المدن الجامعية شهدت هذا العام عمليات تطوير وتجديد لمدينة المنتزه، وإضافة مدينتي الياسمين بمنطقة الاستاد،  ومدينة الهدى بمنطقة المعرض لتزيد من الطاقة الاستيعابية للطلاب، حرصا من الجامعة علي راحة الطلاب والطالبات تقديم خدمة مميزة لهم