اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بنات المشاهير اخفاء إجباري منعًا للتحرش.. 3 قصص في شهرين بداية بشريف منير وانتهاء بأحمد زاهر

بنات المشاهير
بنات المشاهير

بنات المشاهير أصبحن السمة السائدة في المجتمع المصري، فكل يوم تلو الأخر يظهر أحد المشاهير يتحدث عن بناته وتعرضهن لمضايقات عديدة ومختلفة مما يجعل الأمر أكثر صعوبة على أي شخص، وكان أخرهم النجم أحمد زاهر الذي فجر مفاجأة بالأمس خلال تواجده في أحد البرامج التليفزيونية.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات عن المشاكل التي وقع فيها بنات المشاهير في الفترة الماضية، مما جعلهن عرضة للانتقاد أو المساندة من قبل الجمهور المصري في الغالب، ومواقف أباءهم من تلك الأمور التي يتعرضون لها.

موقف الفنان شريف منير

في البداية كانت المفاجأة عندما تعرضن بنات الفنان الكبير شريف منير للتحرش اللفظي والمعنوي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، الأمر الذي جعل الموضوع يخرج عن كونه منشور على موقع التواصل الى قضية كبرى وصلت الى النيابة العامة.

وحرص شريف منير بعدها على الظهور رفقة بناته وقال أن هذا الظهور هو الأخير فلن يسمح مرة أخرى لتعرض أولاده الى مضايقات من أي طرف أي كان اسمه أو شخصية، وانتهى الامر في وقتها.

موقف عمرو السولية

على الجانب الاخر تعرضت طفلة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر عمرو السولية الى الانتقادات الواسعة رغم صغر سنها الذي لم يتخطى 10 سنوات بداعي أن الطفلة لم ترتدى الحجاب في ذلك السن الصغير.

وسرعان ما رفع لاعب الأهلي الامر الى النيابة العامة والتقدم ببلاغات ضد اصحاب الحسابات المسيئة لطفلته على موقع التواصل الاجتماعي.

أحمد زاهر

أخر المنضمين الى الازمة نجلة الفنان الكبير أحمد زاهر الذي أعلن وقف عمله ابنته في السينما والتليفزيون لحين انتهاء سن المراهقة، وذلك حتى لا تتعرض الى مضايقات كما يحدث الأن، وذلك خلال وجوده في برنامج معكم مع الاعلامية منى الشاذلي.