اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط استمارة التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة سريع وحقيقي  

شهدت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة زيادة كبيرة في عدد الباحثين عن منحة العمالة الغير منتظمة من خلال وزارة القوى العاملة وبيت الزكاة والصدقات التابع للأزهر الشريف، لمعرفة موقفهم من حقهم في الحصول على الدفعة الرابعة من المنحة.

ويسعى جميع المواطنين للتعرف على أسماء المستفيدين منحة العمالة الغير منتظمة بالاسم والرقم القومي للصرف ودعم 500 جنية من القوى العاملة، بعد تسجيل ملايين من العاملين في تلك المنحة التي جددتها رئيس الجمهورية تماشيًا مع الظروف التي تعيشها الدولة والعالم كله بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات عن رابط التسجيل عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة والاستمارة الرسمية التي يجب على الجميع ملئ بياناته بها للحصول على المنحة من الدولة دون أي عائق أمامهم.

رابط التسجيل عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بضرورة بحث إمكانية مد صرف منحة العمالة غير المنتظمة المقدرة بـ500 جنيه حتى نهاية العام الحالي 2020، مما جعل الجمهور حريص كل الحرص للدخول على موقع وزارة القوى العاملة من خلال الرابط التالي من هنا لتسجيل البيانات الخاصة بهم.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة القوى العاملة أن موقع الوزارة هو الجهة الوحيدة الت يتم من خلالها تسجيل البيانات ولا يمكن لأى مواطن التسجيل خارج الاطار المحدد له حتى يستفيدوا من تلك المنحة الخاصة من الدولة وبيت الزكاة المصري.

خطوات التسجيل في المنحة

خطوات تسجيل العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة

1 – الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة

2 –   اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة

3 –   اختيار اضغط هنا للتسجيل.

4 –   املئ بيانات الاستمارة .

5 –   أضغط  علي ارسال .