اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كورونا تضرب ميلان وإنتر قبل ديربي الغضب

كورونا تضرب ميلان
كورونا تضرب ميلان وإنتر قبل ديربي الغضب

تعرض لنادي ميلان لضربة قوية بسبب فيروس كورونا، في أعقاب إعلان الاتحاد الإيطالي وجود ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في منتخب الشباب.

حيث أكدت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن ماتيو جابيا، مدافع ميلان، وأليساندرو بليزاري حارس الفريق المعار إلى ريجينا، ضمن اللاعبين المصابين في منتخب الشباب، لتأتي إصابة ماتيو جابيا، موجعة للميلان الذي يعاني بشدة من كثرة الإصابات في مركز قلب الدفاع، بالإضافة إلى إصابة الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وليو دوراتي بالفيروس.

كما أعلن نادي إنتر ميلان، اليوم الجمعة، تعرض ثلاثة لاعبين في صفوفه للإصابة بفيروس كورونا، إذ أصدر النادي بيانا رسميا، قال فيه: "يعلن النادي أن نتيجة مسحة روبرتو جاليارديني ورادجا ناينجولان جاءت إيجابية، بعد خضوعهما لعدة اختبارات خلال الأيام الماضية، جاءت نتيجة مسحة الحارس يونوت رادو أيضًا إيجابية خلال الاختبار الذي أجراه بالأمس، وظهرت النتيجة صباح اليوم، ومن المقرر إجراء المزيد من الفحوصات غدا".

وبذلك يفقد فريق الأفاعي خمسة لاعبين في ديربي الغضب أمام ميلان، بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وهم: جاليارديني وناينجولان وميلان سكرينيار وأليساندرو باستوني ورادو.