اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

«صورة» و«بتلوموني ليه» في احتفالية أوبرا دمنهور بانتصارات أكتوبر

1
1

نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر مساء أمس الجمعة احتفالية ضخمة بمناسبة انتصارات أكتوبر التي تزامنت مع ذكرى ميلاد الفنان كمال الطويل.

وأحيت الحفل فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار بمشاركة نجوم الفرقة والفنانة آيات فاروق.

تضمن الفاصل الأول من الحفل باقة من أعمال الموسيقار الكبير كمال الطويل الذي تضمن مجموعة من الأغاني الوطنية بجانب الأغاني الرومانسية هي: الجيل الصاعد التي شدا بها فريق كورال فرقة أوبرا الإسكندرية هم: جويرية حمدي وياسمين أسامة ومريم زينة وجنا إيهاب وعبد الرازق على وأحمد شعبان وأغنيتي بيني وبينك إيه وابنك يقولك يا بطل التي غناها الفنان أمير الرفاعي وأغنيتي ليه خلتني أحبك وبان عليا حبه أداء الفنانة سارة مجدى وأغنيتي إنت مين والناس المغرمين أداء الفنان أحمد رجب وأغنيتي طول عمرى احبك واشكيلك وغريبة منسية أداء الفنانة هبة إسماعيل.

وشارك في الفاصل الثاني عازف الأورج الأول هشام نوارة بموسيقي الحلوة والفنان أيمن مصطفى الذي شدا ببتلوموني ليه وبلاش عتاب كما شاركت بالحفل الفنانة آيات فاروق بمجموعة متنوعة من الأغاني التي لحنها الموسيقار كمال الطويل كما قدم نجوم الفرقة أغنية صورة بشكل جماعي وأسلوب فريد.

وشهدت الحفل الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وحشد كبير من جمهور أوبرا دمنهور ولفيف من الشخصيات العامة.