اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«عنتيل الجيزة» يشعل السوشيال ميديا بعدد علاقاته.. ٢٥٠٠ فيديو جنسي محذوف لـ٢٠٠ سيدة

عنتيل الجيزة.. حرك عنتيل الجيزة محرك البحث العالمي جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" ليتصدر الأكثر بحثا وتغريد على السوشيال ميديا عقب ما كشفتها التحقيقات من إقامة علاقة محرمة مع ما يقارب من ٢٥٠ سيدة.

التحريات تكشف العلاقات الجنسية لعنتيل الجيزة

صدمة كبيرة على صفحات السوشيال ميديا مما كشفته التحقيقات مع عنتيل الجيزة فقد فجرت تحقيقات نيابة اوسيم مفاجآت جديدة من خلال تحريات المباحث وتقارير الجهات الفنية المختصة بفحص مقاطع الفيديو الاباحية المنتشرة واخرى تم ضبطها علي هاتفه.

استعادة ٢٥٠٠ فيديو جنسي تم حذفها من هاتف عنتيل الجيزة

تبين من خلال فحص هاتف المتهم احتوائه على عدد كبير من مقاطع الفيديو بعضها مسجل على الهاتف واخرى تم حذفها فتم ارساله الي المساعدات الفنية بوزارة الداخلية التي نجحت من خلال التقنيات الحديثة استعادة عدد كبير من الفيديوهات وصل عددها الي ٢٥٠٠ فيديو ظهر فيها حوالي ٢٥٠ سيدة كان المتهم على علاقة غير شرعية بهن وكان يقوم بتصويرهن عاريات عقب الانتهاء من ممارسة الرذيلة معهن في الاغلب دون علمهن.

واضافت التحقيقات ان المتهم لم يظهر في اي من مقاطع الفيديو ولكن ظهر في صور بلغ عددها حوالي ٥٠ صورة، وكشفت تحريات ادارة البحث الجنائي بالجيزة عن ان المتهم يعمل جزار بمنطقة البراجيل كان يستدرج السيدات على مدار السنوات الثلاث الماضية من خلال التعرف عليهن في محل الجزارة او عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعقب فترة من التعارف واللقاءات يعرض عليهن ممارسة الرذيلة بمقابل مادي في شقة استأجرها بعيدا عن البلدة للقاءاته السرية وكان مهووس بتصوير عشيقاته لاستخدام تلك الفيديوهات والصور في ابتزازهن حال رغبة اي سيدة في الانفصال عنه او ابتزازها ماديا.

المتهم ينكر العلاقات الجنسية الموجودة على هاتفه

خلال التحقيقات انكر المتهم كافة ما نسب اليه من اتهامات مشيرا الي عدم ارتكابه تلك الوقائع او تصويره السيدات عاريات في اوضاع مخلة وخادشة للحياء فواجهته النيابة العامة بصوره التي يظهر فيها الا انه أصر على الانكار مرددا: معرفش عنها حاجة.

تعرف على التهم الموجهة لعنتيل الجيزة والسيدات المضبوطة من الفيديو

ووجهت النيابة للمتهم اتهامات انتهاك حرمة الحياة الخاصة والاعتداء علي قيم المجتمع المصري واساءة استخدام وسائل الاتصال وأمرت بضبط واحضار ٤ سيدات نجحت التحريات في تحديد هويتهن وطلبت الاستعلام عن هويات باقي السيدات ممن ظهرن بمقاطع الفيديو.