أهل الفنفيديو الوكالة

نضال الشافعي خلال حفل ضخم لشركة امتلاك العقارية: «فيلم زنزانة ٧ هزم كورونا»

قال الفنان “نضال الشافعي”، إن فيلم “زنزانة ٧” هزم كورونا، وأنه يعتبر بشرة خير في ظل ظروف كورونا، وأن فيلم “خان تيولا” مع المخرج وسام مدني من الأعمال القادمة له.

جاد ذلك خلال حفل ضخم لشركة امتلاك العقارية لتدشين مول افينترا والذي اقيم باحد الفنادق الكبري وتعد هذه أول مشاركه للشركة داخل العاصمة الإدارية.

أضاف الفنان “نضال الشافعي”، من خلال لقاءه مع فضائية “الوكالة نيوز”، خلال احتفالية ضخمة في أحد فنادق “القاهرة الجديدة”، أنه على مستوى العرض ال٢٥٪؜ في السينمات، وما حدث بسبب كورونا فان فيلم “زنزانة ٧” اثبت وجوده وحقق ايرادات في ظل وجود كورونا، وأن هذا يعتبر نجاح كبير.

تابع الفنان “نضال الشافعي”، أنه كان هناك مخاوف وتوتر لعرض الفيلم، وأن الفيلم تم تأجيله اكثر من مرة، إلا انهم توصلوا لقرار نزول الفيلم وخوض التجربة، وأن الله جبر خواطرهم، والجمهور جبر خاطرهم، وأنهم كأبطال الفيلم نزلوا بنفسهم ليروا ردود الأفعال في السينمات.

استكمل الفنان “نضال الشافعي”، أن مسلسل “هجمة مرتدة” لا يحتاج التحدث عنه، لأنه للفنان “أحمد عز” وللنجمة “هند صبري”، وأنه يناقش ملف من ملفات المخابرات، وأنه لا يحتاج للقول أنه يوجد مسلسل كبير في ظل وجود مخرج كبير ك”أحمد علاء”.

يذكر ان المهندس رمضان حسني رئيس مجلس إدارة مجموعة امتلاك العقارية، قد اكد لـ الوكالة نيوز إن مساحة المبنى ٤٥٠٠ متر والمشروع تم الانتهاء منه بالكامل ما عدا المحال التجارية وتم فصل المداخل عن بعضها لتوفير راحه أكثر لعملائنا.

جاء ذلك خلال تدشين مول افينترا بحفل ضخم اقيم بأحد الفنادق الكبرى وتعد هذه أول مشاركه لنا داخل العاصمة الإدارية وتوجه العمران والدولة نحو العاصمة فكان يجب أن نتحرك صوبها، وشيدت الشركة اجمل مول بالعاصمة، يحتوي على محال تجارية وصيدلية ومطاعم وعيادات.

يعد مول “أڤينترا” أحدث مشروعات شركة امتلاك جروب للتطوير العقاري بالعاصمة الادارية الجديدة، بمنطقة mu23 شكل المبنى عبارة عن برجين منفصلين متصلين بممرات لضمان استفادة أكبر جوانب من المبنى بضوء الشمس و تحويل كل الوحدات إلى دوبل ڤيو.

يذكر أن شركة امتلاك العقارية شاركت فى انشاءات مدينة القاهرة الجديدة منذ بدايتها حيث قامت بالعديد من المشروعات السكنية بالتجمع ونقلت بعض أعمالها للعاصمة الإدارية الجديدة بمول أڤينترا و كذلك مول بيرلا بمنطقة الداون تاون الذى سيتم اطلاقه قريبا.

كتبت: آية فوقي

زر الذهاب إلى الأعلى