اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سحل حتى الموت بغرض السرقة.. القصة الكاملة لفتاة المعادي

نجحت الأجهزة الأمنية من العثور على المتهمين بسرقة وسحل فتاة في منطقة المعادي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعرضت فضائية أكسترا نيوز تفاصيل فيديو اعتداء شابين على فتاة بسيارة ميكروباص وقاموا في البداية بسرقة حقيبتها ثم الاعتداء عليها وسحلها حتى الموت.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الحادث الذي أدي لموت الشابة مريم صاحبة الأربعة وعشرين عامًا بحي المعادي بعد أن تم الإبلاغ عن سيارة ميكروباص بيضاء اللون يستقلها اثنان قاموا بسرقة فتاة والاصطدام بها ثم وفاتها، وبعد الفحص تبين إصابة مريم في أنحاء جسدها ووجود آثار لدمائها على الرمال بالقربة من إحدى السيارات كما تم العثور على 5 مقاطع فيديو تظهر الحادث بالتفاصيل.

شعر الكثير بفرحة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بمجرد معرفة أن المتهمين بقتل فتاة المعادي تم العثور عليهم وجاري التحقيق معهم لبدء الحكم عليهم.

وقالت شروق أحمد: " مريم 25 سنه مخطوبة وبتجهز لفرحها ،راجعة امبارح من شغلها حاول 3 متحرشين سرقتها والتحرش بيها فى شارع تسعه في المعادي لكنها دافعت عن نفسها وقاومت بكل قوتها ولما معرفوش يطولوها داسوا عليها بالعربية موتوها ، واحد منهم سحب الشنطة منها سقطت تحت عجلات العربية.. نطالب بحق مريم".

وقالت الفنان محمد هنيدي: " المتهمين في قبضة العدالة في اقل من ٢٤ ساعة  لازم يبقوا عبرة لكل شخص يفكر انه يعمل كدة".

وقال كريم سعيد: " ده حتى المشنقة في الدنيا متساويش شيء من عذاب الاخرة اللي هتشوفوه بأذن الله.. تخيلوا بس الخلود في جهنم شكله ايه: " وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا".

وقال حسن متولي: " إخص علي العيال اللي متربتش واللي قلة تربيتهم خلتهم حيوانات معندهمش لا دم ولا أخلاق ولا قيم ولا إنسانيه القصة المرعبة بنت محترمه راجعه من شغلها في المعادي عاكسوها وسحلوها وخلوا عربيه خبطتها وماتت  تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض علي 3 شباب طاردوا فتاة في شوارع المعادي حتي لقت مصرعها".