اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حسام حسن يتابع مباراة الاتحاد والإنتاج من مدرجات ستاد الإسكندرية

يحضر حسام حسن، المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري، في مدرجات استاد الإسكندرية لمشاهدة مباراة فريقه مع الإنتاج الحربى، المقرر لها الخامسة والنصف عصر غد، السبت، بالجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام، حيث يقودها فنياً منير عقيلة على أن يقود العميد أول مران لزعيم الثغر بداية من الأحد المقبل.

وينهى الاتحاد استعداداته الليلة لمواجهة الإنتاج الحربى ثم يعلن منير عقيلة قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا استعداداً للقاء.

وعن قبوله تدريب زعيم الثغر قال حسام حسن، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" الذى يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، الثلاثاء، "نادى الاتحاد السكندري من أكبر الأندية في مصر مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري، وهذا نظرا لجماهيريته الكبيرة. "

وأضاف حسام، "الاتحاد السكندري هو العمود الفقري للأندية المصرية، وإدارة الاتحاد السكندري ومحمد مصيلحى وراء قبولي مهمة تدريب الفريق السكندري".

وتابع العميد، "محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندري، يحب النادي مثل أي مشجع، ويحاول دائما أن يكون النادي في الأفضل، وهو ما سيساعدنا على النجاح"، مضيفا: "شرف لي أن يتم اختيار الجهاز الفني بإجماع مجلس الإدارة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وسأجتهد لتحقيق طموحات جماهير الاتحاد السكندري، في الموسم المقبل".

وبالعودة للأهلي قال العميد، "أجبرنا على الرحيل من النادي الأهلي أنا وإبراهيم.. مينفعش أي حد يمشى من الأهلي بمزاجه، وأنا شخصيًا سعيد بالمجموعة التي أعمل معها وعلى رأسهم شقيقي إبراهيم"