اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

انتخابات النواب 2020.. شفيق هويدي: هدفي من الترشح تحقيق حياة كريمة للمواطنين

1
1

قال شفيق هويدي مرشح حزب الحركة الوطنية المصرية في البحيرة، ان الهدف الرئيسي وغاية ترشحه لانتخابات مجلس النواب، الحفاظ على كرامة المواطنين وتحقيق حياة كريمة لهم، مؤكدا أن هدفه الأسمى حل مشاكل المحافظة بوجه عام وأبناء دائرته بوجه خاص، ولا يسعى إلى أي مكاسب شخصية.

وأكد مرشح الحركة الوطنية المصرية بالبحيرة، في تصريحات له خلال جولاته الانتخابية، ان برنامجه الانتخابي مستمد من مشاكل المواطنين وأوجاعهم واحتياجاتهم التي تنغص عليهم حياتهم وتجعلها تبدو مستحيلة، لقطع الطريق على جماعة الإخوان الارهابية التي تسعى جاهدة، لإسقاط مصر تنفيذا لأجندات خارجية مشبوهة فالبعض يريد اسقاط مصر التي طالما مدت لهم يد العون والمساعدة.

 وأضاف ان المواطن المصري يستحق الحياة الكريمة التي يسعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحقيقها، مشيرا إلى أن ذلك لن يحدث إلا بتضافر جهودنا جميعا لمساندة ودعم الرئيس في جهوده حتى تتحقق سعادة المواطن.

وأكد على أهمية المشاركة السياسية الفعالة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، حتى نقطع الفرصة على أعداء هذا الوطن، الذين يتربصون به ويتحينون الفرصة، للانقضاض عليه بهدف تدمير الدولة وإسقاطها، خاصة أن مصر باتت على بعد خطوات قليلة من استكمال مؤسساتها بتشكيل مجلس الشيوخ وانتخاب مجلس نواب جديد لذا يجب ان ينتبه الأهالي ويدققون في اختياراتهم لأنها هي التي سترسم مستقبلهم ومستقبل أبنائهم لسنوات قادمة، مطالبا الشعب المصري العظيم بضرورة المشاركة الفعالة في انتخابات مجلس النواب المقرر عقدها مطلع شهر نوفمبر المقبل.

واضاف ان ثقته كبيرة في وعي الشعب المصري العظيم وقدرته على إفشال مخططات الجماعات الإرهابية التي لا تريد الخير لهذا الوطن، منذ أن لفظهم المصريين في ثورة 30 يونيو المجيدة، التي استجاب فيها الجيش لمطالب شعبه وحررهم من سرطان جماعة الإخوان الإرهابية التي حاولت طمس الهوية المصرية.