اهم الاخبار
الأربعاء 15 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاستعلام عن أسماء المقبولين في منحة العمالة الغير منتظمة http://www.manpower.gov.eg/

أتاحت وزارة القوى العاملة امكانية الاستعلام عن أسماء المقبولين في منحة العمالة الغير منتظمة من خلال رابط العمالة المتضررة من هنا  ، حيث يحق لكل من فقد عمله ولم يعد بمقدار توفير مصاريف عائلته أن يحصل على منحة العمالة غير المنتظمة بعد أن تسبب فيروس كورونا في وقف العديد من الاعمال لشهور.

الاستعلام عن أسماء المقبولين في منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي  

هذه الخطوات تسهل عملية الاستعلام عن منحة المتضررين من كورونا ولكن يجب أن يكون الشخص متذكر رقمه القومي لأن عبر الرقم القومي تظهر البيانات ويكشف موقع القوى العاملة عما اذا كان الشخص يحق له الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة لمدة 3 أشهر أم لا يستحق.

الدخول على رابط موقع وزارة القوى العاملة عبر الضغط هنا

كتابة المعلومات التي تثبيت البيانات الشخصية وخاصة الرقم القومي.

الضغط على خانة نتائج ثم الانتظار لثواني وسوف تظهر النتيجة سواء بوجود اسم المستعلم عن منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي أو عدم وجوده.

لينك سريع للاستعلام عن العمالة غير المنتظمة

ولأن موقع وزارة القوى العاملة يتعرض لضغط كبير بسبب كثرة طلبات التسجيل في منحة العمالة غير المنتجة يوجد لينك بديل وسريع من هنا  الذي خصصته الدولة للعمالة المتضررة.

من يحق لهم الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة

أمن ـ فني ميكانيكي صيانة ـ مندوب (فني ـ مبيعات) ـ مشغل كمبيوتر ـ عامل زراعي عام ـ عامل بناء عام ـ نجار مسلح (طوبار) ـ نجار إنشاءات (باب وشباك) ـ عامل تركيب البلاط (مبلط) ـ مساعد عامل طلاء المباني ـ لحام عام ـ حداد ـ كهربائي تركيب لوحات العدادات والطاقة ـ مساعد كهربائي إصلاح وصيانة ـ أجهزة التبريد و التكييف ـ ريس بحري ـ عامل إنتاج ـ عامل ـ عمال الزراعة ـ عمال الصيد ـ مقاولات عامة ـ مقاول خدمات ـ مناجم ومحاجر ـ ملاحات ـ عمال منشأة مؤقتة ـ عمال البحر ـ عمال الموانئ ـ عمال الآثار ـ عمال الساحات والميادين ـ وعدد من المهن الأخرى التي تضرر أصحابها من توقف العمل خلال أشهر انتشار فيروس كورونا التاجي وما أعقبه من بطء في حركة العمل.