الشارع السياسي

زعيم الأغلبية فى مسيرة حاشدة بالسيارات لدعم مرشحى القائمة الوطنية بالبحيرة

قاد منذ قليل زعيم الأغلبية الدكتور عبد الهادى القصبى مسيرة حاشدة بالسيارات ضمت أكثر من ٥٠ سيارة و٢٠ اتوبيس من المواطنين بمدينة دمنهور متوجهين إلى كفر الدوار لدعم مرشحى القائمة الوطنية من أجل مصر بمحافظة البحيرة ومن المنتظر عقد مؤتمر انتخابى بعد قليل بحضور حشد كبير من المواطنين .

كان الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، زعيم الأغلبية، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، قد أكد أن القائمة الوطنية من أجل مصر قبلت التعددية وأعلت المصلحة الوطنية عن الحزبية.

وأضاف القصبي الذي يخوض الانتخابات على رأس قائمة محافظة الغربية، أن مجلس النواب القادم يحتاج أن يكون به توافق تعلو فيه المصلحة ‏الوطنية عن الحزبية.

وتابع: «القائمة الوطنية لخوض إنتخابات مجلس النواب المقبلة تعد فرصة مهمة لخلق كوادر سياسية جديدة من الشخصيات الحزبية والسياسية والشبابية».

وقال «القصبي» إن المجلس الحالى تحمل المسؤولية في ظروف غاية في الصعوبة والتعقيد، معتبراً أن الساحة التشريعية أصبحت ممهدة لانطلاقة قوية لمواكبة النهوض بالاقتصاد والتنمية المجتمعية والعلمية والصحية وفالمجلس القادم أمامه أجندة عمل وطنية يستكمل بها الارتقاء بمصر وبشعبها.

اقرأ أيضا:

القصبي : قائمة « من أجل مصر » قبلت التعددية وأعلت المصلحة الوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى