احنا الطلبة

بيت الحكمة تعلن عن دورة جديدة في الترجمة الصناعية باللغة الصينية

أعلنت مؤسسة بيت الحكمة عن دورة “الترجمة الصناعية باللغة الصينية” وذلك بعد نجاح دورة الترجمة التجارية الشاملة (ترجمة العقود والوثائق وكل ما يخص الشحن) لذا كان هذا النجاح هو الدافع الأكبر للمؤسسة لعمل دورة جديدة في المجال الصناعي والمعروف بإسم “ترجمة المصانع”.

وستكون الدورة من إعداد وتنظيم أ/ناظي أبو النصر مترجم لغة صينية، ومتخصص في مجال ترجمة التركيبات الصناعية والتجارية. وقد أوضحت المؤسسة أهم المهارات التي سيكتسبها من سيلتحق بالدورة ألا وهي:
1- أسس الترجمة الصناعية باللغة العربية و الصينية.
2- مراحل التركيبات الصناعية بداية من وصول المٌعدة حتى التركيب الميكانيكي والكهربائي والكنترول.
3- المصطلحات المشتركة باللغة الصينية في تركيب المٌعدات بشكل عام.
4- ترجمة عملية تجريب استخدام الماكينة والمٌعدة بعد تركيبها.
5- أهم الملاحظات والأخطاء الشائعة الواجب الانتباه إليها خلال عملية الترجمة
6- مداخلات من مهندسين وفنيين صينيين في أكثر من مجال صناعي هيبقوا معانا online.
7- نقاش حر وأسئلة مفتوحة للمتدربين طوال أيام التدريب

ستبلغ مدة الدورة 16 ساعة- عدد 8 محاضرات- مرتين أسبوعياً. وستُعقد كل يوم أحد وثلاثاء، بداية من (يوم الأحد 25/10/2020 وحتى يوم الثلاثاء 17/11/2020)

وجدير بالذكر أن الدورة تناسب الخريجين وطلبة الفرقة الرابعة (والفرقة الثالثة لو مستواك عالي). وسيحصل المتدربون على شهادة معتمدة من مجموعة بيت الحكمة للثقافة بالصينية والعربية. كما تقدم مؤسسة بيت الحكمة للمشاركين في الدورة تخفيضًا على كل إصداراتها بقيمة 30%.

وستُعقد الدورة بمقر مجموعة بيت الحكمة للثقافة، ١٧٤ ش التحرير عابدين وسط البلد، أمام الـ greek campus. أما عن تكلفتها فيبلغ سعر الدورة 500 جنية وخصم 10% لأي متدرب شارك في أي دورة أو ورشة سابقة من مجموعة بيت الحكمة.

زر الذهاب إلى الأعلى