ترند و سيو

هدف صلاح المائة مع ليفربول وجدول هدافي الدوري الانجليزي بعد مباريات الجولة الخامسة

هدف صلاح المائة مع ليفربول كان في شباك نادي ايفرتون متصدر الدورى الانجليزى في الموسم الحالي حتي الآن، كما كان الهدف سببا في خطف النقطة بديرلي المرسيسياد الذى كان سيكون الهزيمة الثانية للريدز في الموسم الحالي بعد فضيحة استون فيلا التي كانت سباعية في شباك ادريان حارس الريدز الاحتياطي بعد إصابة العملاق اليسون بيكر.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي قائمة هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم وطريق هدف محمد صلاح المائة الذي وصل به الي قمة جدول هدافي الدورى الانجليزى في المركز الثاني بالتساوي مع مهاجم وجناح توتنهام سون اللاعب الذي يقدم موسماً قويا خلال الموسم الحالي.

هدف صلاح المائة في شباك ايفرتون

حافظ فريق إيفرتون على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تعادل 2-2 مع ضيفه ليفربول في ديربي ميرسيسايد ايوم السبت في الجولة الخامسة من منافسات الدوري، وذلك في مشواره للحصول اللقب الغائب عن الفريق منذ 18 عام والذي لم يكن موجودا خلالها في المنافسات الأوربية أو المحلية.

وتقدم ليفربول بهدف سجله ساديو ماني في الدقيقة الثالثة، وتعادل إيفرتون بهدف سجله مايكل كين في الدقيقة 19، ثم سجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 72، ثم سجل دومينيك كالفيرت ليوين هدف التعادل لإيفرتون في الدقيقة 81.

ويعد الهدف الذي سجله صلاح في مباراة اليوم هو الهدف رقم مائة له في 159 مباراة شارك فيها مع فريق ليفربول، فيما أصبح الهدف الذي سجله ليوين هو السابع له في الدوري هذا الموسم لينفرد بصدارة الهدافين، مؤقتا.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف صلاح المائة مع ليفربول

1 – كالفيرت 7 أهداف
2 – صلاح 6 أهداف
3 – سون هيونج مين 6 أهداف
4 – جيمي فاردي 5 أهداف
5 – كالوم ويلسون 4 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى