ترند و سيو

رابط صرف منحة العمالة غير المنتظمة عن شهر أكتوبر بالإسم والرقم القومي http://www.manpower.gov.eg/

تستعد وزارة القوى العاملة صرف منحة العمالة الغير منتظمة للمواطنين عن شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر على التوالى، وذلك بداية من نهاية الشهر الحالى بعد موافقة رئيس الجمهورية على مد صرف المنحة حتى نهاية العام الحالى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن صرف منحة العمالة الغير منتظمة بعد أن حدث المواطنين بياناتهم خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على قيمة المنحة المقدمة من الدولة للمواطنين فى الفترة الحالية.

القوى العاملة تعلن عدد المسجلين فى منحة العمالة الغير منتظمة
أعلنت وزارة القوى العاملة، أنه بلغ عدد المسجلين فى منحة العمالة الغير منتظمة حتى انتهاء الموعد المحدد على البوابة الإلكترونية لموقع وزارة القوى العاملة، ومركز معلومات مجلس الوزراء، 6 ملايين و22 ألف عامل وذلك على مدى 6 أيام.

المستحقون لمنحة العمالة الغير منتظمة

وقالت وزارة القوى العاملة، أنه بعد تدقيق البيانات من جانب اللجنة المشكلة برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية وزارات القوى العاملة والتضامن الاجتماعي والاتصالات والتموين والجهات المعنية الأخرى، لتحديد موعد الصرف، سيتم عن جميع المستحقين.
وتكون الأولية لاختيار الأسماء المستحقة للمنحة باختيار الفئات التي تضررت بالفعل من وباء كورونا نتيجة عملها في قطاعات غير منتظمة وعدم تمتعهم بنظام تأميني، أي لا يحصلون على تأمين من أي جهة حكومية أو خاصة.

طريقة الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

– الدخول على موقع وزارة القوي العاملة المصرية عبر فتح الرابط التالي http://www.manpower.gov.eg/
– التسجيل من خلال إدخال الرقم القومي
– إدخال اسم العامل الثلاثي
– اضغط على ايقونة استعلام لتظهر كامل مستحقات تلك المنحة.

زر الذهاب إلى الأعلى