اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول رد رسمي من مرتضى منصور على تقديم استقالته من رئاسة الزمالك

شدد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم صحة الشائعات التي ترددت في الساعات الماضية بتقديمه استقالته من منصبه.

وقال مرتضى منصور : "لم ولن أستقيل من رئاسة نادي الزمالك .

وأتم رئيس نادي الزمالك : "أصحاب هذه الشائعات يحاولون هز استقرار النادي وهم عملاء قطر في مصر".

وقررت محكمة القضاء الإداري تأجيل النظر في الدعوى القضائية المرفوعة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يطالب فيها بوقف قرار اللجنة الأولمبية، والذي يلزم إدارة النادي بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلا من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وتقرر تأجيل النظر في الدعوى لجلسة الأول من نوفمبر المقبل، وتواجد مرتضى منصور في المحكمة للترافع كما حضر محامي عن اللجنة الأولمبية.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة، والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، وهشام حطب، رئيس اللجنة الاولمبية المصرية.

وأكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أثناء مرافعته في جلسة طعنه على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة النادي، أن  لائحة اللجنة الأولمبية لا يوجد بها نص بمعاقبة رؤساء الأندية نهائيا وما يحدث مخالف تماما للواقع، ولا توقع العقوبة لأنه يمتلك حصانة مجلس النواب وأوضح أن مستقبل  الزمالك بينهار بسبب قرار العزل.