ترند و سيو

تعرف على حقيقة استقالة المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

تصدر اسم المستشار مرتضى منصور مصادر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل ، خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بعد انتشار شائعة استقالته من رئاسة نادي الزمالك.

حقيقة استقالة المستشار مرتضى منصور

نفى المستشار مرتضى منصور تقدمه باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك مشيرا إلى أن ما قيل في ذلك الأمر ما هو إلا مجرد شائعات.

وأضاف أيضا بأنه لم ولن يستقيل من رئاسة النادي مهما حدث ، وجاء ذلك من خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي.

تأجيل قضية عزل مرتضى منصور

قررت محكمة القضاء الإداري تأجيل النظر في الدعوى القضائية المرفوعة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يطالب فيها بوقف قرار اللجنة الأولمبية، والذي يلزم إدارة النادي بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلا من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وأكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أثناء مرافعته في جلسة طعنه على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة النادي، أن لائحة اللجنة الأولمبية لا يوجد بها نص بمعاقبة رؤساء الأندية نهائيا وما يحدث مخالف تماما للواقع، ولا توقع العقوبة لأنه يمتلك حصانة مجلس النواب وأوضح أن مستقبل الزمالك بينهار بسبب قرار العزل.

خناقة رئيس الزمالك فى مجلس الدولة

دخل رئيس الزمالك في مشادة عنيفة مع محامي اللجنة الأولمبية وشهدت سباب خلال تواجدهم في قاعة محكمة القضاء الإداري، لنظر طعن رئيس الزمالك على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة نادي الزمالك حيث نشبت مشادة كلامية بين مرتضي ومحامي اللجنة الأولمبية.

ضرورة دعم الزمالك افريقيًا امام الرجاء البيضاوي

على سبيل ذكر نادي الزمالك ، فإن الرجاء المغربي يستضيف نادي الزمالك في المغرب مساء اليوم الأحد 18 أكتوبر ، في منافسات الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتنطلق مباراة الرجاء والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة , وتقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس , وتذاع على قناة بي إن سبورت HD7.

كتب : يوسف شعبان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى