اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على التردد الجديد لقناة إكسترا نيوز بعد التطوير

IMG-20201019-WA0003
IMG-20201019-WA0003

أوقفت إدارة قناة اكسترا نيوز الإخبارية بثها بشكل مؤقت ، ذلك تمهيدها لتطويرها والتجديد فيها ، حيث تعتبر قناة اكسترا نيوز من اكثر القنوات الإخبارية مشاهدة ، كما تقدم الكثير من البرامج التي تعتمد علي المواجهة وغيرها ، كما تقدم محتوي اخباري علي مدار ٢٤ ساعة ، تصدر تردد قناة اكسترا نيوز موقع البحث الالكتروني جوجل ، لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية تردد قناة اكسترا نيوز ومعلومات عنها .

سبب تغير تردد قناة اكسترا نيوز

قال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة ، بان مجلس إدارةاكسترا نيوز برئاسة " تامر مرسي "، قرر تطوير القناة والاهتمام بالمحتوى الإخباري وسرعة تناول الموضوعات، وهو الأمر الذي اقتضى تطويرًا في الأجهزة ونقاء الصورة، وكذلك تطوير استديوهات القناة وغرفة الأخبار لتخرج في شكل جديد يليق بالقناة الإخبارية المميزة لدى المشاهد المصري.

تردد قناة اكسترا نيوز ٢٠٢٠

تم بث القناة بترددات جديدة وهي :12303 أفقى للمشاهدة فائقة الجودة بنظام HD إضافة إلى تردد 11785 رأسي بنظام SD.

معلومات عن قناة اكسترا نيوز

•قناة إكسترا نيوز واحدة من ضمن مجموعة قنوات CBC. •قناة اخبارية تهتم بكل ما يحدث في العالم العربي والعالمي لحظه بلحظه. •تذيع الأخبار على مدى ٢٤ ساعة يومياً دون انقطاع. •الإطلاع على كل الأخبار المحلية والعالمية مجاناً دون اشتراك أو أي رسوم دون تشفير. •توفر العديد من الترددات الجديده على النايل سات لسهولة المشاهدة بشكل واضح. والجدير بالذكر ان تم بث القناة في ٦ اكتوبر الجاري ، فى تمام الثانية ظهرًا، ذلك للاحتفال بنصر اكتوبر .

كتبت : دنيا حنفي