اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بالخطوات والرابط.. طرق تفعيل بطاقة التموين على موقع دعم مصر https://www.tamwin.com.eg/

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن السماح لكل المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية بإضافة الأطفال الصغار إلى البطاقات التموينية وذلك بالدخول على موقع دعم مصر الرسمى من أجل تحديث البيانات وتغيير المعلومات المطلوبة للمواطنين خلال تلك الفترة. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر 2020 والذى يعد الجهة المسئولة عن كافة خدمات وزارة التموين المصرية.

رابط إضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن فتح باب تسجيل المواليد الجديد على البطاقات التموينية من خلال موقع دعم مصر ويمكنك الوصول اليه من خلال الضغط على الرابط التالي https://www.tamwin.com.eg/ وهو الرابط المخصص لاضافة المواليد ومعرفة كل ما يخص وزارة التموين.

الأوراق المطلوبة لتفعيل بطاقة التموين بعد التقعيل على موقع دعم مصر

- البطاقة التموينية الموقوفة. - صورة بطاقة الرقم القومي. - المستند الدال على عدم الصرف.

خطوات تفعيل بطاقة التموين بعد توقفها

- يتقدم المواطن إلى مكتب التموين ويقوم بتحرير نموذج أداء خدمة لإعادة تشغيل البطاقة الموقوفة. - استلام الرقم السري الجديد. - يقوم مكتب التموين باعتماد نموذج أداء الخدمة وإرفاق البطاقة الملغاة معه وإرساله إلى مركز الخدمة لإعادة تشغيلها مرة أخرى وإصدار رقم سري جديد لها إذا تطلب الأمر. - يقوم مركز الخدمة بإرسال البطاقة والمرفقات إلى الشركة المنفذة. - تقوم الشركة المنفذة بالمراجعة وإرسال البطاقة بعد تشغيلها إلى مكتب التموين مرفقاً بها تقرير تفصيلي يفيد التعديل. - يقوم مكتب التموين بتسليم المواطن البطاقة بعد توقيعه على التقرير المفصل الذي يحتوي على: اسم صاحب البطاقة، الرقم القومي، عدد المستفيدين، تاريخ الاستلام.