اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني في كاس الكونفدرالية

بيراميدز وحوريا كوناكري
بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني

تكتمل الليلة مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الافريقية، ويبحث الجمهور عن بث مباشر مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية 2020 والتي ستكون في المغرب خلال تلك الفترة الحالية.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات عن طريقة مشاهدة عن بث مباشر مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية 2020 والتي من المقرر لها مساء اليوم في التاسعة مساءًا.

موعد مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني

من المقرر أن يلتقى بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني في تمام الساعة التاسعة مساءًا على ملعب محمد الخامس في نصف نهائي كاس الكونفدرالية الافريقية، بعد نقل المباراة الى المغرب ونقل كافة مباريات البطولة هناك حتى النهائي.

بث مباشر مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني

يمكن لجمهور الكرة المصرية مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني عبر موقع الفيديو الشهير يويتوب، وهو الوجهة الاولى التى يمكن من خلالها مشاهدة المباريات الكبرى والخاصة وذلك من خلال الضغط هنا

 

بث مباشر مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني

كما يمكن للجمهور مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال العديد من الحسابات المختلفة التي تنقل المباريات للجمهور مجانًا دون عناء نهائيًا، كل ما عليك هو التسجيل الخاص بموقع التغريدات القصيرة تويتر حتى تتابع المباراة.

بث مباشر مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني في العارضة ويلا شوت

يمكن الكرة المصرية مشاهدة المباراة من خلال وجهات مختلفة مثل موقع يلا شوت وفى العارضة، وغيرهم من المواقع التى تنقل المباراة للجمهور من خلال مجموعة من الروابط المختلفة يمكنك الدخول عليها الأن من خلال الضغط هنا .