اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كود باقة نظام حكاية اتصالات

نظام حكاية اتصالات عبارة عن باقة تعطي العميل المشترك بها ميجابايت انترنت للواتس اب والمكالمات سواء لشبكة اتصالات أو للشبكات الأخرى، وتتم محاسبة العميل على الدقيقة وفقًا لنوع الشبكة التي يتحدث مع صاحبها.

كود باقة نظام حكاية اتصالات

سعر باقة حكاية رقم 1 هو 50 جنية شاملة ضريبة الشحن . تعطي لك الباقة 1250 ميكس بالاضافة الي 100 ميجابايت للواتساب مجانا و اول خدمة ببلاش صلاحية الباقة 30 يوم اي شهر من بداية الاشتراك في الباقة . يمكنك الاشتراك في باقة حكاية رقم 1 من خلال الكود التالي *689*01# . يمكنك استخدام مميزات وهدايا حكاية من خلال الكود التالي *3333# .

تفاصيل حكاية اتصالات

الدقيقة للاتصالات = 1 ميكس. الدقيقة الشبكات الآخري = 5 ميكس. الميجابايتس الواحده = 1 ميكس. الرسالة لأي شبكة = 1 ميكس. بعد انهاء الباقة تكون المحاسبة بالدقيقة العادية اي ب 19 قرش . يمكنك تجديد اي نظام من انظمة حكاية في اي وقت اي قبل ميعاد تجديدها أو في موعدها شهريا . بعد انتهاء ميكسات “ميجابايتس” الواتساب يتم المحاسبة ب 1 ميكس لكل ميجابايت. يمكنك ترحيل الميكسات المتبقية لديك الي الشهر التالي و لكن بشرط تجديد الباقة في موعدها كما أنه يتم المحاسبة اولا من باقتك الأساسية حتي الانتهاء ثم تحاسب من الفليكسات المترحلة.

نظام حكاية فاتورة

باقة حكاية 49 يكون اشتراكها الشهري 60 جنية تعطي لك الباقة 1200 دقسقة اتصالات و تعطي لك 60 دقيقة للشبكات الآخري و بالنسبة للانترنت فهي تعطيط 1.25 جيجابايت . باقة حكاية 99 يكون اشتراكها الشهري 121 جنية تعطي لك الباقة 2500 دقسقة اتصالات و تعطي لك 400 دقيقة للشبكات الآخري و بالنسبة للانترنت فهي تعطيط 4 جيجابايت.