اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر ٢٠٢٠ moee.gov.eg

‏يهتم الكثير من الناس بمعرفة فاتورة كهرباء ‏شهر أكتوبر، ‏لان يرجح الكثير التعرف عليها عن طريق الإنترنت ، ‏حيث يرى البعض أن فواتير الكهرباء تأتي ‏مرتفع بشكل مبالغ فيها ‏تبلغ مبالغ طائلة ، ‏كما يرجح البعض الآخر ‏الفاتورة الفاتورة التوسط بين الانخفاض الارتفاع ، ‏ليس في شهر تأتي الفاتورة بمبلغ كبير جدا ، ‏أي شهر آخر تأتي بصورة منخفضة في المعقول كما يقال ، ‏كل هذا يترتب على ‏ده لكل مواطن الكهرباء فمن المستحيل أن تأتي‏ فاتورة الكهرباء المستهلكين الأكثر مساواة المستهلكين الاقل بنفس المعدل كل شهر.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر اكتوبر

• ‏ ‏الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص ‏شركة الكهرباء. •‏بعد ذلك إضغط على ادفع الفواتير . • ‏بعدها يقوم ‏باختيار المحافظة التابع لها والمقيم فيها. • ‏بعدها يقوم المواطن بملء الخانات ‏للبيانات الموجودة. • ‏يتم الانتظار قليلا حتى تظهر قيمة الفاتورة.

طريقة عمل حساب خاص علي موقع وزارة الكهرباء

١- ‏الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة الكهرباء من خلال الرابط التالي: moee.gov.eg ٢-‏ اختيار تسجيل الدخول إلى الموقع. ٣-‏مليء كافة البيانات الخاصة بالطالب الاستعلام عن الفاتورة. ٤-‏كتابة رقم التلفون الخاص بك. ٥- ‏بعدها قم بكتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم ، وبعدها أدخل كلمة المرور الخاص بك.

كتبت : دنيا حنفي