اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

«شوبير»: اختفاء 29 كأسًا من مخازن اتحاد الكرة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، اختفاء 29 كأس من مخازن الجبلاية، مؤكداً أن هذه الكؤوس اختفت بعد اندلاع حريق الجبلاية في 2013.

وقال شوبير في برنامجه "مع شوبير"، المذاع على راديو "أون سبورت إف إم":"على مسئوليتي هناك 29 كأسا اختفت من اتحاد الكرة ولا أحد يعلم عنها أي شيء".

وكانت وزارة الشباب والرياضة، الفترة الماضية قد أحالت، الملف الخاص بفقدان بعض المقتنيات من مخازن اتحاد الكرة إلى النائب العام وذلك في ضوء ما تضمنه التقرير الصادر عن لجنة الفحص المشكلة من المعنيين بوزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في ضوء استمرار عمل لجان الفحص بالوزارة في مختلف الهيئات الرياضية لرفع التقارير الخاصة بأية مخالفات تمهيداً لإحالتها إلى النيابة العامة لإعمال شئونها نحو اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة في هذا الشأن.

وفي سياق آخر قال أحمد حسام ميدو إن هناك حالة من السعادة والراحة في المغرب عقب تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي أشار من خلالها إلى موافقته على تأجيل مواجهة الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بسبب وجود 8 لاعبين مصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأشار ميدو عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "قرار الصحة المغربية بمنع الرجاء من السفر قبل 27 أكتوبر أَربَك الجميع، ولا يستطيع أي أحد التنبُّؤ بما سيحدث في التوقيت الحالي".

وأضاف: "الجميع في المغرب في حالة من السعادة والراحة بعد تصريح المستشار مرتضي منصور بموافقته علي تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء.. والمسؤولين بالرجاء سيُحاولون استغلال هذا الأمر لصالحهم في حالة رفض الكاف لطلب التأجيل".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.