اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

3 عروض لضم حسام عاشور في الموسم الجديد.. تعرف على التفاصيل

عاد نجم الأهلي السابق حسام عاشور الى الظهور مجددًا على الساحة التليفزيونية والاعلامية بعد ارتباط اسمه بالانتقال الى أحد أندية الدوري الممتاز في الموسم الحالي وذلك من أجل الانتقال اليه بعد استغناء النادي الأهلي عنه خلال تلك الفترة بعد التصريحات المعادية للمارد الأحمر في المواقع الالكترونية وعلى بعض القنوات التليفزيونية.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز ما قُدم الى اسطورة النادي الأهلي السابق ونجمه الذي ظل في النادي قرابة الـ 15 عام تقريبًا بين اروقته وفى النهاية قرر المارد الاحمر الاستغناء عن اللاعب بعد التعدي على اسس ومبادئ الفريق وعدم احترام جمهوره.

عرض الاتحاد السكندري

طالب المدير الفني للاتحاد السكندري الكابتن حسام حسن بالتعاقد مع لاعب وكابتن الأهلي السابق حسام عاشور وذلك من أجل تدعيم زعيم الثغر هلال الموسم القادم في الدوري وبحث الفريق السكندري عن فرصة في المشاركة بالبطولة العربية للأندية حال تأهله للمركز الخامس في العام الحالي.

عرض البنك الأهلي

كما تقدم مسئولي البنك الأهلي بعرضًا رسميًا للاعب حسام عاشور من أجل الانضمام اليه خلال الموسم الحالي، تحت قيادة مدربه الكابتن محمد يوسف لاعب الأهلي والمحلل الفني على قناة النادي الأهلي في الفترة الاخيرة.

عرض سيراميكا كيلو باترا

كما تقدم نادى سيراميكا كيلو باترا بعرض لضم اللاعب ايضًا خلال الموسم الحالي من أجل تدعيم الفريق للبقاء فى الممتاز بعد الصعود لأول مرة في تاريخه

تاريخ حسام عاشور

جديرًا بالذكر، أن اللاعب حسام عاشور تخطى الـ 500 لقاء مع المارد الاحمر حيث لعب أغلبها بطبيعة الحال في بطولة الدوري بواقع 284 مباراة، بجانب 154 مباراة في البطولات الأفريقية، و36 في كأس مصر، و10 في السوبر المصري، و11 في كأس العالم للأندية و5 في البطولة العربية

ويعد عاشور اللاعب الأكثر تتويجا بالبطولات في الأهلي من بين لاعبي الجيل الحالي، حيث تخطت بطولاته الثلاثون خلال المسيرة التى قضاها مع المارد الاحمر.