اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

3 امتيازات خاصة للاعب مؤمن زكريا بعد الاصابة بضمور العضلات

مؤمن زكريا عاد تدريجيًا إلى الحياة وذلك بعد نشر مقطع فيديو جديد له وهو في صالة الجيم يتدرب على الوقوف بشكل أفضل والحديث بطريقة أفضل مما كان عليها في الفترة السابقة، والتي كانت صعبة للغاية وتحرمه من الحديث بشكل مثالي كما كان قبل الاصابة.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز 3 أوجه للدعم المعنوي للاعب المصري ونجم النادي الأهلي بعد الاصابة الخطيرة التي تعرض لها وتسببت له في ضمور ببعض العضلات، وحرمته من المشاركات الفنية وقد تكون سبب في حرمانه من لعب كرة القدم مرة أخرى.

سفير نهائي دوري ابطال افريقيا

اختار أحمد احمد رئيس اتحاد الكرة الأفريقي كاف اللاعب مؤمن زكريا ليكون سفيرًا للمباراة الواحدة التي ستقام على الملاعب المصرية، وذلك بعد ان حدد الكاف ملعب ستاد القاهرة الدولي ليستضيف مباراة النهائي القاري، وهذه هي هدية اتحاد الكرة الأفريقي للاعب لدعمه في محنته.

تصدر الحملة الدعائية لقميص منتخب مصر

كما تصدر اللاعب مؤمن زكريا الحملة الدعائية لتقديم تي شيرت منتخب مصر الجديد والذى ظهر فيه اللاعب وهو برفقة مجموعة من لاعبي الأهلي والزمالك وعلى راسهم محمد الشناوي وطارق حامد، كما شارك مع نجوم منتخب مصر في الالعاب الاخرى مثل كرة اليد والطائرة والسلة.

حضور احتفالية الدوري

ووجه مسئولو النادي الأهلي الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق السابق لحضور مواجهة طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام والمقرر اقامتها نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وستشهد تسلم الفريق الأحمر لدرع الدوري العام داخل أرضية ملعب اللقاء، ويرغب مسئولو النادي الأهلي في تكريم مؤمن زكريا بعد تعرضه لأزمة صحية تسبب في ابتعاده عن ممارسة كرة القدم.