اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة لكلية طب الأسنان

1
1

شهد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، حفل تخرج الدفعة الثالثة لكلية طب الأسنان، بحضور الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محسن أبي الحسن، المشرف على كلية طب الأسنان، والدكتور مجدي بيومي، وكيل نقابة أطباء الأسنان بمصر، والدكتور علاء العشيري، نقيب أطباء الأسنان بمحافظة الفيوم، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب بالكلية وأولياء أمورهم وذلك اليوم الخميس الموافق 2020/10/22 بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

أعرب أ.د أحمد جابر شديد عن سعادته بتواجده بين أبنائه طلاب كلية طب الأسنان في حفل تخرجهم، مشيدا بالجهود الكبيرة لإدارة الكلية وحرصها الدائم على حسن سير العملية التعليمية وتذليل أية عقبات تحول دون حسن انتظامها، مشيرا أن تخصص طب الأسنان من التخصصات الضرورية التي كانت تفتقدها محافظة الفيوم وباتت الآن تمتلك فيها أطباء مدربين على أعلى مستوى، مصرحا أنه سيتم استلام المبنى الجديد لكلية طب الأسنان مطلع يناير المقبل ٢٠٢١.

وأشار أ.د خالد عطا الله أن كلية طب الأسنان من الكليات المميزة داخل الجامعة، ومشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء هيئة التدريس وتفانيهم في عملهم وحرصهم على إعداد وتخريج أطباء متميزين ومؤهلين لخدمة مجتمعهم والعالم أجمع.

 ووجه أ.د محسن أبي الحسن نصائحه للطلاب الخريجين بضرورة التحلي بالقيم الإنسانية والمهنية النبيلة والحفاظ على قسم الطبيب.

وأكد د. مجدي بيومي على دعم النقابة الكامل لكافة الخريجين وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعدهم لأداء مهنتهم على النحو الأمثل.

وخلال الحفل قام الخريجين بأداء قسم الطبيب وتقديم درع الدفعة للأستاذ الدكتور رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة والمشرف على الكلية ورؤساء الأقسام والعاملين بالكلية، كما تضمن الحفل تكريم الطلبة الخريجين وتسليمهم شهادات التخرج.