اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على موعد إجازة المولد النبوي 2020

إجازة المولد النبوي الشريف.. تزايدت عمليات البحث خلال الساعات الماضية على محرك البحث عن موعد اجازة المولد وخاصة بعد أن قررت الحكومة أن يوم الخميس البديل للإجازات الرسمية التي تأتي على مدار الأسبوع.

موعد اجازة المولد النبوي 2020

توافق إجازة المولد النبوي يوم الخميس الموافق 29 أكتوبر من الشهر الجاري والذي يعتبر إجازة رسمية في كافة القطاعات الحكومية وذلك بعد أن أعلنت دار الإفتاء المصرية برئاسة الدكتور شوقي علام مفتي الديار ومن خلال لجانها الشرعية أن يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، هو المتمم لشهر صفر، ووفقًا للحسابات الفلكية للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

موعد إجازة المولد النبوي 2020 في القطاع الخاص والعام

ينتظر المسلمون يوم مولد النبي صلي الله عليه وسلم حيث يحتفلون بالذكرى والابتهالات والأناشيد الدينية فهو مناسبة سنوية دينية ينتظرها جميع المسلمين في العالم العربي والإسلامي وخاصة بعد صدور قرار من الحكومة بأن يوم المولد النبوي إجازة رسمية مدفوعة الأجر لكل العاملين بالدولة كل عام.

حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

قالت دار الإفتاء المصرية، إن المظاهر الدينية للاحتفال بذكرى مولد النبي الشريف؛ كقراءة القرآن الكريم، وتلاوة السيرة العطرة، وإحياء مجالس الصلاة على النبي صلى الله عليه وآله وسلم، والإنشاد بمدائحه الكريمة وشمائله العظيمة، كل ذلك جائز ومستحب شرعًا.