عقارات

تعرف على أسعار العقارات في مدينة 6 أكتوبر خلال شهر أكتوبر

 

تنقسم مدينة السادس من أكتوبر إلى مناطق سكنية ومناطق صناعية وجامعات ومعاهد،ويوجد مناطق صناعية تحتوى على المصانع العالمية فى المجالات المختلفة، فهناك مصانع غذائية، مصانع سيارات، مصانع الملابس الجاهزة، مصانع التكييف والتبريد، مصانع للأدوات المنزلية.

وتضم أيضًا العديد من الشركات الكبرى منها: شركة ميكروسوفت، فودافون، المصرية للاتصالات.

ويوجد بها العديد من الجامعات الخاصة منها: جامعة 6 أكتوبر، جامعة العلوم والتكنولوجيا، معهد الأهرامات العالى للهندسة، المعهد العالى للفنون التطبيقية وغيرها.

وتضم العديد من الأحياء السكنية فى المدينة منها: الحى المتميز وحى الورود وحى الأشجار وحى غرب سوميد ومنطقة جنوب الأحياء السكنية والمناطق الشمالية السياحية، ويوجد بها أيضا العديد من التجمعات السكنية منها مشروع الإسكان الحر ومشروع إسكان المستقبل وغيرها.

وتستمر أسعار العقارات فى الزيادة أو النقصان بين الحين والأخروخاصة فى منطقة السادس من أكتوبر للطلب المتكرر عليها، والتى تفاجئنا أحيانا بأسعار تبلغ ذروتها.

وشهد أسعار العقارات في مدينة 6 أكتوبر زيادة ملحوظة خلال الشهر الحالي حيث وصل متوسط سعر المتر إلى 6700 جنيه وأيضا بالنسبة للفلل حيث وصل سعر المتر الى 16الف جنيه

وقد سجل موقع “عقار ماب” أسعار العقارات بأحياء أكتوبر ل
حيث سجلت منطقة جنوب الأحياء سعر المتر بالنسبة للشقق بها 4800 جنيه في حين سجلت متوسط سعر المتر في منطقة غرب سوميد 7200 جنيه في حين يبلغ سعر المتر بها في منطقة حدائق أكتوبر 4150 جنيه بينما سجل متوسط سعر المتر في منطقة التوسعات الشمالية 4750 جنيه وسجل متوسط سعر المتر في الحى المتميز 7300 جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى