ترند و سيو

تابع ترددات القنوات التعليمية المصرية

مع بدء العام الدراسي الجديد يعتمد العام الدراسي الجديد على التعلم عن بعد من خلال المنصات الالكترونية والقنوات التعليمية، التي تقدم الشروح والأبحاث لتسهيل العملية التعليمية على الطلاب في ظل الظروف الراهنة وتفشي فيروس كورونا، وذلك لتسهيل العملية التعليمية على الطلاب وأولياء أمورهم. تردد القنوات التعليمية المصرية وفي صدد هذا القرار،

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز تردد القنوات التعليمية لضمان استقبال بثها في المنازل، ومساعدة الطلاب على تلقي الدروس والشروح والفهم من خلال هذه القنوات فيما يلي:

تردد قناة مصر التعليمية مباشر وهي قناة تعليمية خاصة بالمرحلة الإبتدائية ومناهجها المختلفة وحتى المراحل الإعدادية بفئاتها والتردد: 12380 على القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات، معدل الاستقطاب: أفقي H.ـ معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6، اسم القناة على الرسيفر: EDU 2.

تردد قناة مصر التعليمية 2020 وهي قناة تختص بالتعليم الفني والزراعي والصناعي والتجاري والمراحل الثانوية، والتردد: 11747 على القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات معدل الترميز: 27500الاستقطاب: رأسي V، معامل تصحيح الخطأ: 5/6، اسم القناة على الرسيفر: EDU 1.

تردد قناة عين التعليمية على النايل سات 2020 التردد: 11564. القطبية: عمودي. معامل تصحيح الخطاء 5\6. معامل الترميز 2500. القناة التعليمية المصرية 1 معدل الترميز: 27500 التردد: 11757 القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات الاستقطاب: أفقي H. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كما أن القنوات التعليمية تساعد الطلاب على استذكار دروسهم، وتوفر لهم الوقت والجهد في البحث عن المناهج التعليمية حيث تقدم ذلك من خلال عروض وبيانات رقمية تمكنهم من الرجوع إليها في أي وقت.

كتبت: هدير إسماعيل

زر الذهاب إلى الأعلى