اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الأحد.. بدء تسكين طلاب الفرق النهائية بالقاهرة الحاصلين على تقدير ممتاز

1
1

أعلن المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، أنه تقرر بدء تسكين طلاب الفرق النهائية بكليات القاهرة، الحاصلين على تقدير ممتاز، طبقًا للجدول المعلن مع الالتزام بكافة التعليمات الواردة بجدول التسكين.

ملاحظات مهمةٌ:

على الطالب المقبول بالسكن استكمال البيانات، وملئ استمارة الالتحاق بالمدن الجامعية، والتوجه إلى المدينة محل السكن بالإعلان.

يتوالى الاعلان عن جداول التسكين لباقي التقديرات والفرق تباعًا.

وقد افتتح الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط، أحدث وحدة للأشعة المقطعية على مستوى الصعيد بطب أسنان الأزهر بأسيوط.

وأكد الدكتور خالد صديق، عميد الكلية، أن وحدة الأشعة المقطعية"CBCT"  تعد من أحدث وحدات الأشعة على مستوى صعيد مصر، وأن هذه الوحدة سوف تقدم خدمة مميزة للمرضى محدودي الدخل، وهذا ما يتفق مع رسالة الأزهر في خدمة المجتمع.

وأضاف الدكتور فتحي أبو زيد، وكيل الكلية للدراسات العليا؛ أن افتتاح وحدة الأشعة يعد إضافة كبيرة جدًّا في تشخيص وعلاج أمراض الفم والأسنان، ويعد إضافة لأبناء أسيوط خاصة والصعيد عامة.

وأوضح الدكتور محمد فؤاد إدريس، رئيس قسم طب الفم واللثة، أن وحدة الأشعة المقطعية للوجه والفكين "CBCT" ثلاثية الأبعاد، هي الأحدث والأعلى من حيث الإمكانات الفنية على مستوى الصعيد، إضافة إلى وحدة الديجيتال بانوراما والسيفالو متريك ثنائية الأبعاد، وبذلك تكون قد اكتملت منظومة الأشعة التشخيصية اللازمة لجراحة الوجه والفكين، وزراعة وتقويم الأسنان، وجراحات الفم واللثة بقسم طب الفم وأمراض اللثة والتشخيص بالكلية.