اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على أبرز إطلالات نجوم ونجمات الفن في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

IMG-20201024-WA0000
IMG-20201024-WA0000

‏شارك العديد من الفنانين في مهرجان الجونة السينما السينمائي في دورته الرابعة ، حيث حرص العديد من الفنانات والفنانين علي ارتداء افضل ما يمكن ليظهروا بصورة افضل امام جماهيرهم ، لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية ابرز اطلالات الفنانات والفنانين في مهرجان الجونة السينمائي ومن هذة النجوم: ( الفنانة ايتن عامر - الفنان هاني رمزي وزوجته - رانيا يوسف - انجي المقدم - وغيرهم من الفنانين )

اطلالة الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي

أشعلت النجمة رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بفستان مثير في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، حيث قامت بمشاركة جمهورها أحدث ظهور لها أثناء تواجدها في الجونة عبر صفحتها الخاصة على تطبيق الصور والفديوهات العالمي إنستغرام.

اطلالة الفنانة ايتن عامر

قامت الفنانة أيتن عامر بمشاركة جمهورها ومتابعيها صورة جديدة في أحدث ظهور لها من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وارتدت فستان جولد لامع نال إعجاب الكثيرون من معجيبها على صفحتها الخاصة على تطبيق الصور والفديوهات العالمي إنستغرام.

اطلالة الفنانة انجي المقدم في ‏‏مهرجان الجونة السينمائي

شاركت النجمة إنجي المقدم جمهورها ومتابعيها صورة جديدة ظهرت من خلالها بإطلالة جذابة بفستان باللون الأخضر ليموني ونالت إطلالتها إستحسان الكثيرون من جمهورها ومتابعيها على صفحتها الخاصة على تطبيق الصور والفديوهات العالمي إنستغرام.

اطلالة الفنان هاني رمزي وزوجته

قام النجم هاني رمزي بمشاركة جمهوره ومتابعيه صورة جديدة تجمعه بزوجته في إفتتاح مهرجان الجونة السيمائي في دورته الرابعة، حيث ظهرت زوجته بإطلالة مميزة بفستان أحمر جذاب لاقت إعجاب الكثيرون من محبيه عبر صفحته الخاصة على تطبيق الصور والفديوهات العالمي إنستغرام. والجدير بالذكر ان بدأ حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة بأغنية للنجم اللبنانى رامى عياش بعنوان دقى يا مزيكا. كما شهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى، حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم يسرا وليلى علوى وإلهام شاهين ومنة شلبى وأحمد السقا وزوجته وأمينة خليل ولبلبة وعائشة بن أحمد وخالد الصاوى ونسرين طافش وصبرى فواز وريم مصطفي والمطرب أبو وزوجته وآيتن عامر و هاني رمزي وزوجته و رانيا يوسف وانجي المقدم .

كتبت: دنيا حنفي