اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد قناة مدرستنا 2020 ومواعيد برامج ثاني اسبوع دراسة

تقدم قناة مدرستنا التعليمية العديد من البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائي التي تضم : ( الصف الرابع - الصف الخامس - الصف السادس ) ، كما تقدم جميع دروس المرحلة الاعدادية التي تضم : ( الصف الاول اعدادي - الصف الثاني اعدادي - الصف الثالث اعدادي ) ، حيث تقدم القناة محتواها خلال ايام الاسبوع من الاحد وحتى الخميس أسبوعيًا، وتقوم القناة بإعادة تقديم حلقات تلك الدرس خلال يومى الجمعة والسبت ، لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية جدول مواعيد الحصص الدراسية للاسبوع الثاني من الفصل الدراسي الاول ٢٠٢٠-٢٠٢١علي قناة مدرستنامن يوم الأحد 25 أكتوبر حتى السبت 31 أكتوبر الجارى .

تردد قناة مدرستنا التعليمية

تردد القناة : 12303 الاستقطاب : أفقي معدل الترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6 جدول حصص الاسبوع الثاني لقناة مدرستنا التعليمية جدول حصص قناة مدرستنا تم نشره من خلال وزارة التربية والتعليم، وهي التي تكون في الأسبوع الثاني لعرض الحصص التعليمية الخاصة بالمواد الأساسية “المواد في المجموع”، ويكون من الصف الرابع الإبتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي عبر القناة التعليمية والذي ينتظرها جميع الطلاب. وتبث ايضا محتوى العلمي لجميع الصفوف من الرابع الابتدائي إلى الثالث الإعدادي، والحصص التي تبث المحتوى باللغة العربية لأن الأغلبية من الطلاب في المدارس الحكومية. والجدير بالذكر ان سوف يتم اضافة الحصص الخاصة بالعلوم والرياضيات في اللغات الأجنبية، ويكون تباعاً للعديد من القيود الخاصة بالجهد والتكلفة والزمن وتكون لجميع الصفوف الدراسية، والتي تخص جميع المدارس.

معلومات عن قناة مدرستنا

• تبث محتوى علمى فى المواد الأساسية المضافة للمجموع. •تم إطلاقها 18 أكتوبر مع بدء العام الدراسى. •تبث محتوى علمى للصفوف من الرابع حتى الثالث الاعدادى. • الحصص تبث المحتوى باللغة العربية لان الغالبية العظمى من الطلاب في مدارسنا الحكومية المجانية العربية يحتاجون هذه الحصص. ومن المقرر ان تنطلق قناة جديدة أيضا يوم 15 نوفمبر القادم لتغطية حصص الصفوف من "الاول الثانوي الى الثالث الثانوي". هذه المجموعة من الطلاب تعتمد في المقام الأول على المصادر الرقمية الهائلة المتاحة لها مجانا، كما توفر محتوى كبير على منصة التعلم ببنك المعرفة عن طريق أجهزة التابلت. كتبت / دنيا حنفي