البحث عن الحقيقة

من الشعب المصري للجماعة الإرهابية: إلى مزبلة التاريخ بلا رجعة

- الشعب المصري أصبح واعي بكل المحاولات الخسيسة للإخوان لإسقاط الدولة

الجميع يعلم أن جماعة الإخوان الإرهابية باتت فاشلة إلى أبعد الحدود خاصة وأنها تستخدم ذات الأوراق في محاولات مستميتة من عناصر لإسقاط الدولة المصرية ومؤسسات ولكن هيهات.

جماعة الإخوان الإرهابية تسعى دوما جاهدة إلى استغلال واستخدام جميع الأدوات التيي تمتلكها للإضرار بالدولة المصرية والإساءة إلى مؤسساتها عن طريق منصات السوشيال ميديا، ويأتي ذلك بعد أن فشلت الكثير من المخططات الأخرى التى حاولت من خلالها الإساءة للدولة المصرية خلال السنوات الماضية.

نشر الأكاذيب

جماعة الإخوان الإرهابية ومن على شاكلتها بدأت بشكل موسع فى الاعتماد على السوشيال ميديا حتى تنشر الأكاذيب والافتراءات عن الدولة المصرية، وتدعو لإحداث فوضى عارمة كعادتها، فقد تمثلت تلك الخطة فى نشر الترندات عبر السوشيال ميديا حتى تضمن انتشارا أكبر للشائعات والأكاذيب التى ترددها ما يؤكد معه العلاقة الوثيقة بين وسائل الإعلام الجديد المختلفة ورأس المال السياسى وخاصة ما يُطلق عليه بـ”الإسلام السياسى” الذى تتصدره جماعة الإخوان الإرهابية

جماعة الإخوان الإرهابية تقوم ببث فيديوهات وبعض التداولات الإعلامية القديمة منذ سنوات في محاولة من عناصرها للإساءة للدولة المصرية ومؤسسات الدولة.

إفلاس الإخوان

الجماعة الإرهابية المفلسة أصبحت كل محاولاتها مكشوفة ومفضوحة والشعب المصري بكامل فئاته أصبح واعي لتلك المحاولات الخسيسة وكل ألاعيب الجماعة الدنيئة.

قولا واحدا.. الشعب المصري أصبح مدرك وواعي لمحاولات النيل من مؤسسات الدولة المصرية وبث الأكاذيب لزعزعة ثقته في تلك المؤسسات.. فإلى مزبلة التاريخ يا جماعة الكذب والإرهاب بلا رجعة.

زر الذهاب إلى الأعلى