اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف علي اكواد تجديد باقات اتصالات قبل ميعادها

طريقة-تجديد-باقة-اتصالات-قبل-الميعاد-للمكالمات-أو-للإنترنت-3
طريقة-تجديد-باقة-اتصالات-قبل-الميعاد-للمكالمات-أو-للإنترنت-3

تحرص شركة اتصالات دائماً علي تقديم افضل العروض لعملائها لكي يتمتعوا بخدمة افضل وباقات واسعار علي حسب رغبة كل مشترك ، حيث تعتبر شركة اتصالات الشبكة الثالثة في مصر التي تمكن من توسيع نطاق عملائها خلال فترة زمنية قصيرة كما أصبحت اكواد تجديد باقات اتصالات قبل ميعادها من أكثر ما يشغل بال العديد من الأفراد المشتركين في شركة الاتصالات لذلك ‏يقدم لكم الموقع الإلكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية: التعرف علي اكواد تجديد باقات اتصالات

اكواد تجديد باقات اتصالات قبل الميعاد

يبحث الكثير من الناس عن كيفية تجديد باقات الانترنت ، حيث تعتبر من أبرز الخدمات المقدمة من شركة الاتصالات ، كما تستطيع المشاركة والمشاهدة والاستمتاع من خلال باقات الانترنت ، كما يمكنك تجديد باقة الانترنت من خلال اتباع الخطوات التالية : _ في البداية معرفة موعد تجديد باقتك وقيمة الاستهلاك من خلال برنامج My Etisalat عبر الدخول على أي متصفح أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة. _يمكن تجديد باقة الإنترنت الخاصة بك عبر الضغط على كود *566# والقيام باختيار نوع باقتك والقيام بتجديدها.

كيفية تجديد باقات المكالمات قبل الميعاد

يجب الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديك قبل التجديد للاستفادة من الدقائق المتبقية لديك، يتم من خلال الاتصال على رقم “555” أو عبر الضغط على كود *555#. بعد التأكد من نفاذ الباقة الخاصة بك بشكل تام عليك تجديد الباقة من خلال الضغط على #807# وذلك لتجديد الباقة، مع توفير رصيد مادي لتجديد الباقة الخاصة بك. والجدير بالذكر أن الشركة أتاحت إمكانية عدم تجديد الباقة بشكل كلي وطلب الحصول على دقائق إضافية فقط يتم هذا الأمر عن طريق الضغط على كود *626# حتى يمكن تزويد رصيدك بعدد من الدقائق يبدأ من 200 دقيقة حتى 800 دقيقة.

كيفية تجديد الباقات الشهرية

يمكن تجديد باقتك الشهرية من خلال الضغط على كود *852# بعد ذلك سوف تظهر كافة المعلومات الخاصة باشتراك والدقائق المتبقية لديك وموعد التجديد المقبل لك.

كيفية تجديد باقة نصف شهرية

وفرت شركة الاتصالات خدمة باقة النصف الشهر التي تحتوي على الكثير من المزايا. يمكن تجديد الباقة من خلال الاتصال على رقم #900*. يمكنك التحكم في الإنترنت عبر خدمة إنترنت ليميت عبر الاتصال على الرقم #808*. يمكنك التحكم في دقائق الشبكات الأخرى من خلال خدمة ليميت عبر الإتصال على الرقم #806*. يمكنك أن زيادة عدد الميكسات في حال نفاذها عبر الباقات الإضافية بداية من 3 جنيه عن طريق الاتصال على الرقم #626*. لمضاعفة الميجابايت عبر خدمة سوبر نت عن طريق الاتصال على الرقم #660*.

‏جميع أكواد شركة اتصالات للنجميع الأنظمة والعروض المتاحة

من خلال الاتصال على الرقم 500. لدفع الفواتير عبر الضغط على #404* للحصول على خدمة عملاء اتصالات يمكن الاتصال على الرقم 333 لمعرفة الرصيد يتم من خلال الضغط على #555* أو #888* (مجاناً) يمكنك تحويل الرصيد من خلال الضغط على المبلغ*الرقم*557* لإلغاء باقة النت عبر الضغط على #1357*566* لتغيير نظام المكالمات اتصل برقم 525 (25 قرش) خدمة سلفني شكراً من خلال الضغط على رقم #911* كود إلغاء خدمة الكول تون عبر الضغط على #5*15* للاشتراك أو إلغاء الخدمات الإخبارية من خلال الضغط على كود رقم #166* للاستفادة من خدمة كلمني شكراً #رقم الموبايل المراد مكالمته*111* (رسالتين مجاناً في اليوم)