اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة دي ام سي لمشاهدة مسلسل إلا أنا.. ومواعيد عرض العمل للجمهور

تصدر مسلسل إلا أنا جميع مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث الشهير جوجل، في الساعات الاخيرة من الأمس حتى الأن وخاصة بعد عرض حلقة جديدة من المسلسل من بطولة الفنانة جميلة عوض الذي خطف أنظار الجميع وبدأ الجمهور في البحث عنه.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات عن مسلسل إلا أنا والمشاركة فيه، بجانب تردد القناة التي تعرض المسلسل ومواعيد العرض على السوشيال ميديا وعلى التليفزيون للجمهور في الحلقات الاسبوعية التي تبثها القناة.

موعد عرض مسلسل إلا أنا

يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC والإعادة الساعة الخامسة مساءً، وهي القناة الحصرية لذلك العمل الدرامي الضخم.

كما يعرض مسلسل إلا أنا على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وذلك في العرض الثاني للعمل على نفس شبكة القنوات التليفزيونية.

تردد قناة مسلسل إلا أنا

قناة دي ام سي القمر الصناعي: نايل سات.

تردد:11449

الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي H

معدل الترميز:  27500.24‏

قناة دي ام سي دراما

القمر: نايل سات

تردد:11449

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز:  27500.24‏

قصة مسلسل إلا أنا

يعتمد مسلسل إلا أنا على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

المشاركين في مسلسل إلا أنا

تم عرض 5 حكايات من مسلسل إلا أنا حتى الأن وهم "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش.