اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا لازم أعيش الذي يعرض على قناة Dmc

maxresdefault (1)
maxresdefault (1)

يبحث الكثير من الجماهير على محركات البحث، على مواعيد عرض مسلسل إلا أنا لازم أعيش بعد عرض الحلقة الأولي له على شاشات Dmc، والذي نال إعجاب الكثيرين منذ بدايته. لذا يعرض موقع "الوكالة نيوز" لكل عشاق المسلسل ومتابعيه كل المعلومات الخاصة بالمسلسل حيث تعرض خلال السطور التالية كلا من: - -قصة مسلسل إلا أنا لازم أعيش الذي يعرض على قناة Dmc. -مواعيد عرض مسلسل إلا أنا لازم أعيش. -أبطال مسلسل إلا أنا لازم أعيش على قناة Dmc. -تردد قناة dmc الناقله لمسلسل إلا أنا لازم أعيش.

قصة الذي يعرض على قناة Dmc :

تدور أحداث المسلسل حول ربع قيراط"، هى الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا" بعدما تم عرض 5 حكايات هى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، والسادسة مقرر عرضها السبت المقبل بعنوان "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض". وتعد من قصص الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل مجموعة متنوعة من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

أبطال مسلسل "إلا أنا لازم أعيش" الذي يعرض على قناة Dmc:

شارك في بطولة ألمسلسل كلا من جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

مواعيد عرض مسلسل "إلا أنا لازم أعيش" الذي يعرض على قناة Dmc :

يعرض مسلسل إلا أنا لازم أعيش، يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، ويعاد في تمام الساعة الخامسة مساءً. ويعرض أيضا على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تردد قناة dmc الناقله لمسلسل إلا أنا لازم أعيش :

القمر الصناعى : نايل سات

التردد: 11450. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

تردد قناة dmc dram الناقلة لمسلسل إلا أنا لازم أعيش :

القمر نايل سات.

التردد 11449. الاستقطاب أفقي. معدل الترميز 27500. تصحيح الخطأ 5/6.