البحث عن الحقيقةالرئيسية

شذوذ ونساء متزوجات.. 5 فضائح إباحية لـ”عناتيل” الإخوان في الشهر الماضي

- محمد ناصر في الصدارة بمكالمة مع سيدة متزوجة.. ومطر بحفلات الشذوذ الجنسي

30 يوم من الفضائح لاحقت قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، حيث تداولت عدد من الفيديوهات والتسريبات الاباحية لأكثر من قيادة اخوانية، والتي تضمنت حفلات للشذوذ وتسريبات جنسية مع سيدات متزوجات لأعضاء الجماعة الإرهابية.

وتستعرض “الوكالة نيوز” أبرز التسريبات التي ضربت الجماعة الإرهابية والتي ساهمت في إحداث إرتباكات وزيادة الخلاف بين عناصر الجماعة الإرهابية.

العنتيل محمد ناصر في مكالمة جنسية مع سيدة متزوجة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مكالمة مسربة للإعلامي الإخواني محمد ناصر مع سيدة متزوجة، يدعوها لإقامة علاقة غير شرعية، ويحرضها على خيانة زوجها.

وقال ناصر في المكالمة: “أيوا يا روحي؟، اتأخرتي ليه كده؟”.
وردت: “وحشتني أوي يا روحي”.
ناصر: “ما تيجي بكرا، وحشتك، وحشك الكاناريا.. وحياة أمك تعالي وهحجزلك في سويت”.
وردت: “هقول لجوزي إيه؟.. مش هينفع دلوقتي جوزي صاحي”.
“ناصر”: “قولي له رايحة لمحمد ناصر”.

الهارب معتز مطر متورط في حفلات شذوذ داخل مصر قبل هروبه

كشفت مصادر أنّ معتز مطر أن الهارب معتز مطرالهارب إلي تركيا المذيع الإخواني الهارب إلى تركيا، كان يمارس الشذوذ الجنسي في مصر قبل هروبه إلي تركيا، ومازال إلي الآن يعاني من مرض الشذوذ الجنسي.

وقالت المصادر، لـ”الوكاله نيوز”، إن معتز مطر كان يمارس الشذوذ مع عدد من الشباب داخل مصر، عن طريق إقامة حفلات سرية وتجميع الكثير من الشباب لممارسة الشذوذ معهم.

عراقية ومصرية وسورية ضحايا أيمن نور في الوقائع الجنسية

كشفت مصادر من العاملين المفصولين بقناة الشرق، التي يديرها الهارب أيمن نور المقيم في تركيا، عن فضائح جنسية للهارب مع السيدات العاملات بالقناة الإخوانية، وتنوعت جنسيات ضحايا نور بين مصرية وسورية وعراقية .

وقالت المصادر، لـ”الوكالة نيوز”، إنّ هناك 3 وقائع جنسية ارتكبها أيمن نور في الفترة الأخيرة مع العاملات بقناة الشرق، أولها مع موظفة مصرية تعمل بقناة الشرق، والذي حاول أيمن نور التحرش بها بعد أن امتنعت عن الإستجابه لرغبته، والذي أغضب أيمن نور ليدعي أنها عملية لدولة الإمارات، مطالباً لجان الإلكترونية التابعة للجماعة الإرهابية بتشوية صورتها..

وأضافت المصادر:” أن الضحية الثانية من السيدات الآتي تعدي عليهم أيمن نور هي سيدة سورية كانت تعمل أيضا بالقناة، وتحرش بها نور، الأمر الذي أغضب ذلك السيدة التي كانت تقيم بطريقة غير شرعية داخل انقرة، الأمر الذي منعها من تقديم شكوي ضده.

أما الواقعة الثالثة بحسب المصادر، فكانت لموظفة عراقية تعمل بالقناة أيضًا، وتقدمت بشكوى رسمية ضده للسلطات التركية، ما دفعه لمساومتها مقابل 10 آلاف ليرة للتنازل عن القضية وذلك لعدم تشوية صورتة أمام العاملين بداخل القناة.

قطر تحقق في الوقائع الجنسية لعبدالله الشريف

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريبا إباحياً ااهارب عبدالله الشريف الذي كان يطالب فيه بإقامة علاقة مع صديقته التي يطلب منها المجىء لقطر والإقامة معه، قائلاً إنه يتمتع بالحرية في الدوحة ولن يمنعهما أحد من إقامة أي علاقة جنسية معه.

وفي واقعة آخري عرض الإعلامى عمرو أديب تسجيلا صوتيا لفتاة تدعى “ريم” التي كانت علي علاقة مع عبدالله الشريف قائلاً:” الوش القبيح هيبان منه الله.. واحد مش مظبوط لعب عليا بمنتهى البراءة.. ويتفق على إننا نروح لندن وبيقولى إنتى نمتى هنا معايا بقطر وتنامى هناك الفاجر.. وكان يحضن فى إيدى.. وهو بيروح الخميس بيعمل مونتاج فى الجزيرة وبيقولى بحبك ويوهمنى.. وعرفت منه إنه مش عاوز حلال هو عاوز مصلحته فى الحرام اللى هو عايزها.. وبقوله عاوزنى خدنى بالحلال.. وراح يعمل حساب باسمى يبعتلى صورتها.. ابن الحرام الفاجر.. لما بعتله من تليفون واتس آب ولما فكرته بكل حاجة غيّر التليفون ابن الحرام الفاجر الجبان.. وكان بيعرى مراتى قدامى ويوطى يقبل الجزمة بتاعتى”.

مكالمات جنسية تفضح أيمن صابر في نهار رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مكالمة مسربة باللغة الإنجليزية لإخواني الهارب أيمن صابر، والذي كان يتحدث مع إحدي الفتيات الأجنبيات، مطالباً منها بممارسة الرزيلة معه، وظهر بهجت صابر مُلحًا على الفتاة، لتوافق على تنفيذ طلبه في أسرع.
لترد الفتاة عليه: لماذا لا يمكن أن نفعل هذا أثناء شهر رمضان؟، وطالما لا يمكن فعله في رمضان لماذا نفعله الآن؟، فلم يستطيع بهجت الرد عليها.

وفي سياق متصل، قال قال سامح عيد، القيادي الإخواني السابق، إن جماعة الإخوان تعاني من الهوس الجنسي، لأن الجنس يعد أحد نقاط ضفهم التي يفقدون السيطرة علي أنفسهم أمامها، وأن عناصر الجماعة الإرهابية دائما مايتصنعون أمام الراي العام لتصدير أنها جماعة تسعي لنشر الإسلام والدفاع عنه، ولكن هذا ليس الوجه الحقيقي للجماعة الإرهابية حيث أن تاريخيها ملئ بالفضائح الجنسية والوقائع المخلة للأداب.

وأضاف عيد في تصريحات لـ”الوكالة نيوز أن فشل جماعة الإخوان الإرهابية في تولي حكم مصر حولهم من جماعة مهوسة بالسلطة إلي جماعة مهوسة بالجنس والتحريض علي العنف وإراقة الدماء وبث الأزمات داخل مصر.

وأوضح أن الفضائح والتسريبات الجنسية ليس بشئ جديد علي الجماعة الإرهابية، حيث أن طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جمااعة الإخوان الإرهابية يلاحقة 5 دعاوى قضائية بفرنسا بتهمة الاغتصاب والتحرش.

أحمد الشرقاوى

زر الذهاب إلى الأعلى