اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل مواجهة الرجاء

أكد مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جامي باتشيكو، بدأ بالفعل في غلق كل الملفات المختلفة بداية من اليوم الثلاثاء، وعلى رأسها ملف الدوري بعد الانتهاء من مواجهة الإسماعيلي في ختام منافسات الدوري الممتاز، والتي تغييب عنها الثنائي حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، ويوسف أوباما، صانع ألعاب الأبيض، للإصابة.

حيث يخضع إمام حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف حاليًا من أجل تجهيزه للمواجهة المقبلة أمام الرجاء بعدما تغيب عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية، وتم رفض المجازفة به في مباراة الدراويش لتجهيزه لمواجهة النادي المغربي.

فيما سيستعيد الفريق لجهود أوباما بعد تعافيه من الآلام البسيطة التي لحقت به في القدم، والتي أدت إلى استبعاده من لقاء الإسماعيلي، حتى لا تتفاقم إصابته لكونه أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها باتشيكو لصناعة الفارق ويعول عليها الكثير في المواجهة المقبلة أمام الرجاء.

فيما من المنتظر، أن يصل فريق الرجاء المغربي إلى القاهرة، يوم الجمعة المقبل، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام الزمالك، بعدما تم تأجيل موعد سفر الفريق إلى القاهرة أكثر من مرة.

حيث خضع الفريق المغربي إلى مسحة كورونا خلال الساعات الأخيرة ويأمل المسئولين في تعافى اللاعبين في الفترة المقبلة، من أجل العودة للتدريبات والاستعداد لمواجهة الأبيض بصورة جيدة، خاصة أنه وفقًا لتأكيدات إدارة الزمالك أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لن يتم تأجيل مباراة الإياب مرة أخرى، وأنه حال عدم حضور الفريق المغربي إلى القاهرة، سيعتبره منسحبًا بعدما تم تأجيل المباراة إلى الأحد المقبل، لعدم سماح السلطات المغربية للفريق المغربي للسفر إلى القاهرة الأسبوع الماضي، بسبب حالات فيروس كورونا التي ضربت الفريق، والتي من المنتظر تعافيها في الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد لمواجهة الأبيض.

ويلتقي الزمالك يوم الأحد المقبل مع الرجاء المغربي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تأجيل المباراة إلى هذا الموعد بسبب حالات فيروس كورونا التي ضربت صفوف الفريق المغربي.